اخر الاخبار

رئيس رياضة النواب يطالب المحافظين باعفاء استثمارات الهيئات الشبابية من الرسوم اسوة بدور العبادة

طالب الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، المحافظين بضرورة اعفاء المشروعات الاستثمارية من الرسوم ، وذلك اسوة بدور العبادة .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة ، موازنة مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك بحضور مصطفي عبدالمعين وكيل وزارة التخطيط ، وعدد من قيادات وزارة الشباب .

وعقب الدكتور محمود حسين ، علي شكاوي عدد من وكلاء الوزارة من من مبالغة المحافظين في الرسوم المفروضة علي المشروعات الاستثمارية ، بأن تلك المشروعات هدفها الاساسي رفع العبء عن ميزانية الدولة في دعم مراكز الشباب ، وهو ما يتطلب مرونة اكبر من المحافظين وعدم التعامل مع تلك المشروعات علي انها مصدر لتنمية مواردهم .

وأكد رئيس لجنة الشباب ، أن القيادة السياسية اعطت ملف الشباب اهمية خاصة واعطت توجيهات الحكومة بضرورة دعم الشباب ، وهو ما يتطلب من المحافظين ضرورة تحقيق الهدف السامي لتلك الهيئات الشبابية للحفاظ علي شبابنا وحمايتهم من براثن الادمان والافكار الهدامة .

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="