منوعات

طيران الإمارات ويونايتد توسعان شراكة الرمز لتغطي رحلات من وإلى المكسيك

أعلنت طيران الإمارات توسيع شراكة الرمز، المبرمة مع “يونايتد”، لتغطي 9 وجهات في المكسيك، وتتيح هذه الخطوة لعملاء طيران الإمارات، الوصول إلى ثماني وجهات جديدة في تلك الدولة، بالإضافة إلى العاصمة، مكسيكو سيتي التي تخدمها الناقلة برحلات يومية عبر برشلونة.

وتغطي شبكة الرمز المشترك الموسعة بين طيران الإمارات و”يونايتد” حاليًا مجموعة كبيرة من المدن في الولايات المتحدة، وأصبحت المكسيك، الآن أول دولة خارج الولايات المتحدة تضاف إلى الشبكة المتنامية.

وتتيح شراكة الرمز المشترك للعملاء، مزيدًا من المرونة والخيارات مع رحلات ربط سلسة، ما يسمح للمسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى شيكاغو أو هيوستن، مواصلة رحلاتهم بعد ذلك إلى وجهات ترفيهية في المكسيك.

وتضم النقاط المكسيكية الجديدة كل من كانكون، كوزوميل، مونتيري، بويرتو فالارتا، غوادالاخارا، سان خوسيه، ديل كابو ليون، غواناخواتو وكويريتارو.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر شراكة الرمز أيضًا مزيدًا من المرونة فيما يتعلق بمواعيد الرحلات؛ ويتوفر لعملاء طيران الإمارات الذين يسافرون إلى مكسيكو سيتي، مزيدًا من الخيارات، حيث يمكنهم إما السفر إلى العاصمة المكسيكية على رحلات طيران الإمارات اليومية من دبي مع التوقف في برشلونة، أو حجز رحلة رمز مشترك إلى مكسيكو سيتي بدلا من ذلك.

كما يتيح توسيع شبكة الرمز المشترك للعملاء الذين يسافرون من النقاط التسع في المكسيك ،السفر إلى وجهات على شبكة خطوط طيران الإمارات، عبر شيكاغو أو هيوستن، وتتوفر التذاكر إلى وجهات الرمز المشترك في المكسيك، للسفر اعتبارًا من 14 سبتمبر الجاري.

ومن المتوقع أن تحظى شبكة الوجهات المكسيكية الموسعة حديثًا، والمتاحة الآن لعملاء طيران الإمارات، بشعبية كبيرة بين العملاء في الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا، على سبيل المثال.

وتشمل الوجهات الأكثر طلبًا للمسافرين الذين ينطلقون من نقاط في المكسيك كل من الهند والإمارات وجنوب إفريقيا ووجهات في جنوب شرق آسيا.

ومع إضافة النقاط الجديدة في المكسيك، أصبحت شبكة الرمز المشترك الموسّعة تغطي الآن 134 وجهة يمكن الوصول إليها من بوابات “يونايتد” في الولايات المتحدة، في حين أن أكثر من 100 نقطة عبر كندا وأميركا الوسطى والجنوبية ومنطقة الكاريبي متاحة للعملاء للاختيار بموجب ترتيبات “إنترلاين”.

وتشغّل طيران الإمارات رحلات يومية إلى “هيوستن” بطائراتها “الإيرباص A380″، ووفّرت الناقلة على هذه الخدمة مؤخرًا، الدرجة السياحية الممتازة. كما تشغل أكبر ناقلة جوية دولية في العالم سبع رحلات أسبوعية بين دبي وشيكاغو، بطائراتها “البوينغ 777″، ما يتيح للمسافرين تخطيط مساراتهم إلى وجهات عالمية مع مواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة.