اخبار مصر

الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي لاجتماع غدا

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، الدعوة لمجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي للاجتماع في الواحدة ظهر غدٍ الجمعة؛ لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بنشاط الشركة وقناة النادي التليفزيونية.

 

علي جانب آخر أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في القاهرة في التاسعة مساء تحت القيادة التحكيمية للحكم السنغالي ماجيت ندياي.

 

بينما قرر الكاف إقامة مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في جنوب إفريقيا الساعة ٣.٠٠ وتحت قيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

 

ويواجه الأهلي منافسه صن داونز في الدور ربع النهائي في الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، حيث التقيا في موسم 2018 – 2018، وفاز صن داونز 5 – 1، بمجموعة مباراتي الذهاب، ثم التقيا الموسم الماضي 2019 – 2021، وفاز الأهلي 3- 1 “ذهابا وإياب”.