منوعات
أخر الأخبار

اكتشف أكثر الأماكن روعة لزيارتها خلال جولتك السياحية القادمة

وجهات سياحية مثالية لقضاء عطلتك الصيفية ما زالت في انتظارك لاكتشافها! تصفح قائمتنا المفضلة لأكثر الوجهات شهرة في العالم، واحجز جولتك الآن لرحلة أو رحلتين من هذه الوجهات الرائعة لجولة طويلة وممتعة حول العالم، كما يمكنك الاستفادة بعروض شركة طيران ناس التي توفر تذاكر طيران تناسب ميزانيتك لتنطلق بحرية نحو اكتشاف العالم من حولك!

هل لديك قائمة سفر خاصة بك؟  قائمة تضم أماكن سياحية خلابة تتمنى زيارتها واحدة تلو الأخرى! أم  أنك من محبي السفر والترحال ولكن تفضل دوما الاطلاع على تجارب ومغامرات خبراء ومدوني السفر لاكتشاف هذا العالم المثير من حولك المليء بالمناطق الساحرة التي تحوي ملايين القصص ورائها.

تعرف معي الآن على أجمل المناطق السياحية في العالم والتي تعتبر مناطق جاذبة للعديد من السياح، وعندما تنوي السفر خلال عطلتك القادمة؛ انصحك بحجز تذكرة منخفضة التكاليف على احدى رحلات طيران ناس لتوفر ميزانيتك في ضم أماكن أخرى مثيرة الى قائمة السفر لديك. 

اليك قائمة سفر لأجمل الأماكن السياحية  في العالم التي ينصح بزيارتها لكل من عشاق السفر ومحبي المغامرات!

1- مدينة ماتشو بيتشو، بيرو

مكان تاريخي رائع يستحق الاستكشاف!  يقع في أعالي جبال الأنديز في بيرو وتم بنائه من قبل شعب الإنكا في القرن الخامس عشر الميلادي، وتعتبر هذه المدينة الرائعة من أكثر الأماكن زيارة في بيرو يرجع ذلك لأعجوبة بنائها  حيث صممت من الحجر الجيري الخالي من الملاط، فقط  عبارة عن كتل حجرية ضخمة مترابطة بشدة مع بعضها البعض.

وعند زيارة بيرو يمكنك ركوب القطار من مدينة كوسكو لتتوجه مباشرة إلى مدينة ماتشو بيتشو لتستمتع باكتشاف معالمها التاريخية على أرض الواقع، أو نخطط لرحلتك الى هذه المدينة الرائعة سيرا على الأقدام لتستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة عبر ممرات التنزه والتي سوف تستغرق ثلاثة أيام تقريبا. أي كان ما تفضله للوصول إلى هذه البقعة الخلابة، المهم أن لا تفوت تجربة هذه المغامرة الممتعة!

2- جراند كانيون، أريزونا

هذا المكان الرائع هو واحد من الأماكن التي صنفت من عجائب الدنيا السبع! جراند كانيون أو الأخدود العظيم  يقع في ولاية أريزونا  الأمريكية منذ حوالي  ملياري سنة – لا تندهش – فهذا المكان هو سلسلة من التغيرات الجيولوجية على مر العصور والتي نشأت نتيجة تدفق نهر كولورادو. كما يبلغ عمق هذا الأخدود العظيم حوالي ميل مما يجعله منظر رائع يستحق المشاهدة بالفعل.

كما تشتهر هذه المنطقة بالعديد من الإطلالات الرائعة مثل:  شلالات هافاسو ذات المياه الفيروزية الخلابة ولكن عليك تخطي نحو 10 أميال كي تستمتع بمشاهدتها، الجسر المعلق الأسود الذي تم بنائه عام 1928 ليربط الحافة الجنوبية بالحافة الشمالية، وغيرها من الاكتشافات الرائعة التي عليك الاستمتاع بزيارتها خلال جولتك الى جراند كانيون، كما يوجد أماكن إقامة ومنتجعات فاخرة لتستمتع باقامة لا مثيل لها.      

3- روما، ايطاليا

الأمر كله لا يتعلق بتذوق أشهى الأطباق الايطالية وخاصة البيتزا الايطالية اللذيذة! بالتأكيد تضم هذه البلد الرائعة تجارب أخرى مميزة،

منها العديد من المواقع الأثرية والتاريخية العريقة مثل: الكولوسيوم، والمنتدى الروماني المجاور، البانثيون، ومدينة الفاتيكان.

اكتشف خلال جولتك ضواحي روما الساحرة والطريق الروماني السريع القديم، أما اذا كنت من محبي الاستجمام على احدى الشواطئ؛ فلن تجد أجمل من شواطئ روما الخلابة للاستمتاع بيومك،  فهي تضم مجموعة رائعة من المدن الشاطئية التي تأخذك لعالم آخر هادئ وخلاب بعيد عن ضجيج وصخب المدينة، لا تفوت زيارتها. 

4- ماوي، هاواي

هل تعشق المغامرات؟ تحب رياضة ركوب الأمواج، أو ربما ركوب حصان عبر بركان خامد! انتظر، رحلة الى جزيرة هاواي قد تشبع روح المغامرة لديك،  فهذه الجزيرة بالفعل توفر العديد من الخيارات الممتعة لزوارها، فسواء كنت محب لاكتشاف كل ما هو جديد أو أنك تفضل الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية المذهلة، كل ما تتمناه سوف تجده في هذه البقعة من العالم، إنها كما يقال ” واحدة من أجمل الجزر في العالم”.

مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة متوفرة لاستقبال المسافرين مثل أيضا: بيفرلي هيلز المطل على شاطئ البحر في ماوي، وغيرها من المنتجعات الممتعة حقا للاقامة فيها مع الأهل والأصدقاء.

5- محمية ماساي مارا، كينيا

وجهة سفاري شهيرة لكل عشاق الطبيعة ومحبي اكتشاف الحياة البرية!  خلال زيارتك لهذه المحمية يمكنك رؤية الحيوانات الخمسة الكبار (الأسد، النمر، وحيد القرن، الفيل، وجاموس الرأس).

محمية ماساي مارا الوطنية تتميز بمساحتها الضخمة، وتمتد على طول الطريق إلى سهل سيرينجيتي في تنزانيا، وللاستفادة من التجربة برمتها احجز رحلتك للمحمية خلال شهري يوليو أو أغسطس لتستمتع برؤية موسم الهجرة الذي يحدث مرتين فقط في السنة، منظر مذهل لا يمكن وصفه.

6- نيوزيلاندا

هل شاهدت سلسلة أفلام ” Lord of the Rings” ؟ أم أنك لم تتابعه، دعني أقول لك سر، هذه الوجهة السياحية العريقة تم استخدامها كموقع تصوير لواحد من أشهر أفلام المغامرات الا وهو “لور اوف ذا رينجز” الشهير. ولذلك فأن زيارة هذا المكان فيه شيء من الاثارة والمتعة والتشويق.

تتمتع بمناظر خلابة ومتاحف عريقة، بالفعل واحدة من أجمل الأماكن التي يجب عليك زيارتها  في رحلتك القادمة. كما توفر مجموعة من الأنشطة المثيرة كالقفز بالحبال، وركوب الأمواج، وغيرها من الرياضات المائية مثل: ركوب القوارب والابحار بها.

يمكنك استثمار وقتك خلال زيارتك الى نيوزيلاندا وتجربة مثل هذه الأنشطة الرائعة، الى جانب زيارة بعض المناطق الأخرى والتعرف على ثقافاتها كمنطقة روتوروا. 

7- اسطنبول، تركيا

تبحث عن مزيج من من الثقافة والطعام والتاريخ في وجهة سفر واحدة!  اسطنبول توفر لك هذا المزيج المختلط الذي يجعلك تعيش كل المغامرات في رحلة واحدة.

أنها حقا منطقة تتميز بالعراقة والاصالة وهذا يظهر في متاحفها العثمانية مثل: متحف همايون، ومتحف القصر الخزفي، وغيرها من المواقع والمعالم الأثرية كالمسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي.

كما يمكنك الاستمتاع  بالتسوق ليلا وتذوق أجمل الأطباق التركية لقضاء سهرة لن تنسى في هذا المكان الساحر.

8- هونج كونج

” رحلة سفر رائعة” لأنك سوف تستمتع بمشاهدة ناطحات السحاب العملاقة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والجزر النائية المليئة بالمغامرات التي تحبس الأنفاس، ناهيك عن شواطئها الخلابة التي تخطف عيناك فور رؤيتها مثل: شاطئ ريبالس باي، والحدائق الساحرة مثل: حديقة هونج كونج  ذات المناظر الخلابة والتي تضم أكثر من 80 نوع من الطيور، ودراجون بارك المحاطة بمناظر الجبال الشاهقة. 

بالتأكيد بعدما ذكرت لك كل هذه المناطق التي تميز أي وجهة سفر، استعد لتعيش جو من المغامرات خلال زيارتك الى هونج كونج وقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك.                                                                                                                

لمزيد من الأفكار حول إلى أين تذهب وماذا ترى خلال رحلتك القادمة؟ اقرأ قائمتنا لأفضل الأماكن للزيارة في العالم، واختار ما تفضل زيارته، وقم بحجز تذكرتك على متن احدى رحلات الطيران الاقتصادية كطيران ناس لتكن حينها مستعد للمزيد من التجارب الممتعة.