اخبار المغرب

الغافولي يهدي بوطازوت أغنية عيد الزواج

الغافولي يهدي بوطازوت أغنية عيد الزواج
صورة: هسبريس

هسبريس – منال لطفيالأربعاء 26 أبريل 2023 – 01:30

أصدر الفنان المغربي زكرياء الغافولي، تزامنا مع أيام عيد الفطر، أحدث أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، واختار أن يقدمه كهدية لصديقته المقربة الفنانة المغربية دنيا بوطازوت وزوجها.

وكشف الغافولي أن الأغنية تحمل عنوان “محبوبي”، وأشرف على كتابة كلماتها وتلحينها بنفسه، واتسمت بالطابع الأمازيغي التراثي، على غرار بعض أعماله السابقة، كما اختار تصويرها على طريقة “الفيديو كليب”، تحت إشراف المخرج إدريس سبيل.

وعرف “كليب” الأغنية مشاركة الفنانة المغربية دنيا بوطازوت وزوجها رجل الأعمال المغربي عبد القادر بلكرمة، إذ اختار صاحب “حوبينو” أن يكون العمل الجديد عبارة عن هدية منه لهما بمناسبة حلول ذكرى زواجهما، وهدية “لكل من يحب بصدق”، على حد قوله.

وحققت الأغنية أزيد من نصف مليون مشاهدة على “يوتيوب” في أقل من 24 ساعة على طرحها، الأمر الذي مكنها من دخول غمار المنافسة ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعا بالمغرب، إذ حلت في الرتبة التاسعة ضمن “الطوندونس” الموسيقي المغربي.

وتجمع الغافولي وبوطازوت علاقة صداقة وطيدة، سبق أن نتج عنها تعاون فني من خلال مشاركة الأخيرة في “فيديو كليب” أغنية “شوف الزمان” التي حققت نجاحا كبيرا آنذاك، وحصدت إلى حدود اليوم أزيد من 25 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”؛ وكانت أول تجربة لبوطازوت في عالم “الفيديو كليب” بعد تألقها في الأعمال الدرامية والكوميدية المغربية.

دنيا بوطازوت زكرياء الغافولي عمل غنائي