منوعات

حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 – وكالة البوصلة الإخبارية

حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 فيما ينتظر العالم المواجهة الساخنة بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني في ختام مونديال قطر يوم السبت 18 ديسمبر على ملعب لوسيل.

حكم مباراة الأرجنتين – فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ، حيث يلتقي الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو والانجليزي أنتوني تيلور لإدارة نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت 18 ديسمبر ، بينما لم تحسم لجنة حكام الفيفا السؤال بعد. .

تحكيم نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

وبحسب التوقعات ، فإن الحكم الإنجليزي أنطوني تيلور سيكلف بمهمة التحكيم في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 ، بعد انتقادات من الحكم البرازيلي ويلتون بسبب إحجامه عن اتخاذ العديد من القرارات المهمة في مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي العالم. كوب. كأس قطر ، وتجاهل قرارات أخرى أثرت بشكل مباشر على النتيجة.

واستبعد الفيفا حتى الآن 50 حكما من مونديال قطر 2022 بينهم 16 حكما للساحة مع مساعديهم (30) و 4 حكام لتكنولوجيا الفيديو “فار”. بسبب عدم الرضا عن مستواهم. بحسب الجزيرة نت

ومن بين الحكام المحتملين في نهاية مونديال 2022 الحكم الألماني الشهير ستيفاني فرابارت الذي قاد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في نهاية المجموعات التي انتهت بفوز الماكينات الألمانية بنتيجة 4 أهداف مقابل اثنين.

أسماء الحكام المستبعدين من نهائي كأس العالم 2022

العالم ينتظر لمعرفة ذلك حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 وفي انتظار موافقة الفيفا ، ستضيفها وكالة البوصلة للأنباء وتقوم بتحديث الخبر ، لمن يشاهد المواجهة النارية بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني عقب مونديال قطر ، يوم السبت 18 ديسمبر في استاد لوسيل.

المصدر: وكالة البوصلة