اخبار مصر

العميد ياسر وهبة: نشهد اليوم تخريج دفعة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية تزامنا مع نصر أكتوبر

قال العميد ياسر وهبة، إنه مضت 50 عاما على يوم تزينت فيه مصابيح السماء.. 50 عاما مرت على لحظة أشرقت فيها أرض مصر بنور ربها.. نصف قرن من الزمان ولى وما زالنا نتنفس عبير نصر أكتوبر المجيد.

وأضاف خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، أن ذلك النصر الذي أفاء به المولى سبحانه وتعالى على أمة كانت أحوج ما تكون إليه، وشعب طال انتظاره ليوم الحسم وجيش نظر إلى الضفة الشرقية للقناة فوجد قطعة من جسد الوطن وقد غابت النضارة عن وجهها وانطفئ بها بريق الحياة فأقسم ألا يغمض له جفن أو يرتاح له بال حتى يعيدها مجددا إلى أحضان الوطن الأم.

وأشار إلى أنه تزامنا مع هذه الذكرى العطرة نشهد اليوم حفل تخرج دفعات جديدة من الضباط في الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية وليبقى علم مصر من جيل إلى جيل.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب من الأكاديمية والكليات العسكرية ويأتى حفل هذا العام بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاما على حرب أكتوبر المجيدة.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));