منوعات

توقعات مولود برج الجوزاء السبت 14-5-2022 عاطفيا ومهنيا

مولود برج الجوزاء يسعى لتجربة كل ما هو جديد، ويحب التغيير في حياته بشكل مستمر، فهو يكره الأعمال الروتينية المختلفة في حياته ويكون غير ناجح فيها على الإطلاق، لكنه يكون ناجحا في الأعمال المرتبطة بتنفيذ أفكار جديدة.
مواصفات برج الجوزاء

يتكيف برج الجوزاء مع مختلف الأمور الحياتية المختلفة، كما أنه قادر على التعامل مع أي وضع مالي مهما كان، ويتسم بالشجاعة الكبيرة فهو يتمكن من مواجهة الآخرين دون أن يتردد في الإفصاح بما يشعر به تجاه الآخرين، وأبرز مميزاته أنه شخص فكاهي يحب المرح ويضفى أجواء  مبهجة على من حوله مما يجعلهم لا يشعرون بالملل في وجوده.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد، خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي لمواليد برج الجوزاء، وذلك على النحو التالي:
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

القمر في منزل الصحة يمنحك اليوم طاقة وحيوية وتوظف جهودك في الاتجاه السليم في عملك، حيث أن الطاقة من شأنها أن تجعلك تحقق نجاح في حياتك العملية، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الجوزاء.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

فينوس في منزل الأصدقاء مما يساعدك ذلك على الوصول لمختلف الحلول في المشكلات العالقة مع أحبائك وأصدقائك، حيث أن الخلافات تنتهي اليوم وتشعر بسعادة لعودة العلاقات مع من تحب، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي.

 

egypttoday
egypttoday