اخبار مصر

انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى 36 درجة بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 26 يونيو، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، لتستمر الأجواء الحارة التي تشهدها المحافظة منذ بداية الأسبوع الجاري، وتبقى الأجواء الحارة على كافة الأنحاء خلال هذه الفترة، ويصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح على فترات متقطعة، وخاصة على المناطق المكشوفة.
وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا طفيفا بدءا من اليوم،

ويستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، ويصبح الطقس حار نهارا مع هبوب الرياح الخفيفة على فترات، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال ليلا وفي فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة علي كافة الانحاء.
 وأوضح الخبراء أنه خلال فترة ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري، سوف تظهر في السماء على فترات متباعدة بعض السحب الركامية التى تساعد على حجب الشمس خلال فترة الظهيرة، وهو ما يساعد على تلطيف الأجواء على فترات بالتزامن مع نشاط الرياح الخفيفة.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 36 درجة للعظمي نهارا بينما تبلغ الصغرى 25 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.
ونصحت هيئة الأرصاد المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية وعدم التعرض لاشعة الشمس خلال فترة الظهيرة والاكثار من تناول المشروبات الباردة، وعدم الخروج للأطفال وكبار السن الا للضرورة.