اخبار مصر

بداية سيئة للدون.. تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو

كشف تقرير صحفي، تفاصيل إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، خلال مواجهة فريقه ضد الاتحاد، أول أمس الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة كريستيانو رونالدو بكدمة في مفصل القدم مع وجود تورم حول المفصل، لكنها لن تعيقه عن المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

وأشارت الصحيفة، أن رونالدو سبق وأن تعرض لنفس الإصابة في وقت سابق، لكن تبدو هذه أقل خطورة.

وفشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف مع النصر السعودي أول مباراتين، حيث كان أول ظهور له أمام الاتفاق في الجولة الماضية من الدوري السعودي وفاز العالمي بهدف نظيف سجله “تاليسكا”، ثم شارك “الدون” أساسيا أمام الاتحاد أول أمس الخميس، في نهائي كأس السوبر السعودي وخسر النصر 3-1.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة موسمين ونصف الموسم في صفقة انتقال حر.

راتب خيالي لـ رونالدو

ووفقا لتقارير صحفية، فإن كريستيانو رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو سنويا من نادي النصر السعودي، وهو أعلى راتب في تاريخ كرة القدم.

وفسخ البرتغالى كريستيانو رونالدو تعاقده “مؤخرًا” مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad();

setTimeout(function () { loadfbApi(); }, 4000); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="