منوعات

منحة العمالة غير المنتظمة 2023 الجديدة المستندات المطلوبة وكيفية التقديم

ازداد عدد الاستفسارات من المواطنين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بخصوص دعم العمل العرضي المقدم من موقع وزارة القوى العاملة ، وفي السطور التالية سنتعرف على كل ما هو جديد حول كيفية الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة وتقديم المستندات اللازمة وكيفية التقديم؟

منحة العمالة غير المنتظمة

يهتم آلاف المواطنين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بالانضمام إليهم تحت رعاية العمالة المؤقتة للحصول على منحة قدرها 1000 جنيه ورابط التقديم وتاريخ السداد.

عزيزي القارئ نقدم لكم موقعكم الموقر. سوف نتعلم كل شيء عن إعانة العمل العرضي. يأتي ذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الاثنين ، خلال احتفالات عيد العمال ، إنشاء صندوق طوارئ للعمالة غير النظامية ، والبدء بتنشيط الصندوق فور استكمال الإجراءات. من الناحية القانونية ، من خلال دفع منحة طارئة قدرها 1000 جنيه إسترليني للعمال غير الشرعيين الذين لا يستفيدون من برامج الحماية الاجتماعية.

ما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

الملايين من المواطنين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية يتساءلون ما هي المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة

نسخة من هوية مقدم الطلب سارية المفعول والتي لم تنته صلاحيتها.
المستندات المتعلقة بعدم وجود دخل ثابت للموظف.
طلب الاشتراك للعاملين بالقطاع الخاص.
شهادة ميلاد حديثة لمقدم الطلب.
تقديم مستندات كاملة تحتوي على جميع المعلومات الشخصية.

خطوات التسجيل للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

رابط للتعرف على الوظائف غير النظامية برقم وطني. انقر هنا
– اضغط على إنشاء حساب جديد
أدخل البيانات المطلوبة
اكتب الرقم الوطني
اكتب تاريخ ميلادك
كتابة موقف تأميني
أدخل اسم رباعي
– اضافة مهنة
– أدخل منصب التوظيف
أضف حالتك الاجتماعية
اكتب العنوان
اكتب رقم هاتفك المحمول
– انقر فوق حفظ.

الفئات المؤهلة لمزايا منحة العمالة غير المنتظمة

يسأل الجميع عن الفئات المؤهلة للحصول على مزايا منحة العمالة غير المنتظمة ، وهم الذين يسمحون لصندوق الدعم الطارئ الجديد للعمل غير القانوني ، والفئات الجديدة بالتسجيل والدخول في عمل غير قانوني ، وأي عامل غير قانوني مؤهل للدخول والتسجيل من خلال وزارة القوى العاملة.

كما يحق لأي عامل غير شرعي الحصول على مزايا خاصة ، بما في ذلك: 4 إعانات في السنة تتعلق بالخدمات الطبية والاجتماعية ووثائق الضمان الاجتماعي. العمال الموسميون والمؤقتون.