اخبار مصر

تشييع جثماني ضحيتي حادث المعدية ببني سويف

شيع أهالي قريتي الرياض والميمون في محافظة بني سويف جثماني ضحيتي المعدية النيلية بقرية أسمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، إلى مثواهما الأخير بمقابر عائلتهما بشرق النيل في محافظة بني سويف، وسط حالة من الحزن التي انتابت القريتين.

قوات الإنقاذ النهري تعثر على جثتي حادث معدية اشمنت النيلية

وعثرت قوات الإنقاذ النهري والصيادين بمحافظة بني سويف، اليوم على جثتي الطفل والمدرس ضحيتي حادث معدية اشمنت النيلية ببني سويف، امام قرية اطواب دائرة مركز الواسطى شمال المحافظة، وتم انتشال الجثمانين وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلي مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تأدية صلاة الجنازة على ضحيتي معدية اشمنت

وأدى أهالي قريتي الرياض والميمون في محافظة بني سويف، صلاة الجنازة على الجثمانين بمسجد مستشفى ناصر العام والتي امتدت لساحة المستشفى، وذلك عقب إنتهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن بمعرفة جهات التحقيق.

العثور على جثتي طفل ومدرس سقطا من معدية اشمنت ببني سويف 

و تلقى مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر يفيد بعثور الاهالي على جثتي طفل ورجل، امام قرية اطواب دائرة المركز، يرجح

أنهما ضحايا حادث المعدية النيلية ووجه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلي موقع البلاغ وانتشال الجثامين ونقلها إلى مشرحة المستشفى وإخطار ذويهما ا للتعرف عليهم.

تفاصيل غرق طفل ومدرس عقب سقوطهم من معدية نيلية في بني سويف

تعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية، بسقوط عدد من المواطنين و9 دراجات بخارية في مياه النيل من معدية قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر، حيث تبين إنقاذ عدد من المواطنين بينما غرق في الحادث طفل يدعى مروان محمد محمد 9 أعوام، مقيم قرية الميمون التابعة لمركز ناصر  ومحمد إبراهيم داهش 57 عامًا  مُدرس مقيم قرية الرياض بمركز ناصر