اخبار مصر

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء الجولة رقم 37

تختتم اليوم، الأربعاء، الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي وقبل الأخيرة، حيث من المقرر أن يقام 6 مباريات أهمها توتنهام وأستون فيلا في تمام السابعة مساءً، وكريستال بالاس وآرسنال في الثامنة، وبيرني وليفربول في تمام التاسعة والربع ليلًا.

 

وافتتح مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي، أمس الثلاثاء، الجولة بتعادل مع فولهام 1-1، بينما خسر جاره مانشستر سيتي بطل البريميرليج في الموسم الجاري أمام برايتون بنتيجة 3-2.

 

كما شهدت مباريات أمس، قمة مثيرة بين تشيلسي وليستر سيتي، حيث اقترب البلوز من التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه على ضيفه الثعالب 2-1.

وسجل أنتونيو روديجر وجورجينيو هدفي تشيلسي، بينما أحرز كيليتشي إيهياناتشو هدف ليستر الوحيد.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 67 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث على حساب ليستر سيتي (66 نقطة)، الذي بات مهددا بفقدان المركز الرابع، حال فاز ليفربول على بيرنلي مساء اليوم.

 

ويحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره بيرنلي، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع.

 

ويدخل ليفربول المباراة بحافز كبير مع إدراكه أن الهزيمة ستطيح بآماله في المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

غيابات ليفربول

 
وعاد أليكس أوكسليد-تشامبرلين إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بيرنلي بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين ضد مانشستر يونايتد وويست بروميتش لظروف مرضه.

كذلك قد تشهد مباراة اليوم عودة جيمس ميلنر إلى قائمة الريدز، فيما تأكد غياب نابي كيتا.

وعن جاهزية اللاعبين المصابين، قال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “ميلنر سيتدرب مع الفريق اليوم، ولكن هل سيكون جاهزًا لدخول قائمة المباراة؟ سنرى أوكسليد-تشامبرلين استأنف التدريب وسيكون معنا غدًا، وبالنسبة لنابي كيتا، فهو لم يتدرب مع الفريق، وبالتالي لن يدخل القائمة”.

في ذات السياق، سيستمر غياب ديوجو عن صفوف الريدز في مباراة الغد أيضًا، ولكنه قد يلحق بمباراة الجولة الأخيرة ضد كريستال بالاس. وكانت الفحوصات الأولية التي أجراها المهاجم البرتغالي قد أشارت إلى غياب جوتا حتى نهاية الموسم، ولكن اتضح بعد ذلك وجود أمل في لحاقه بمباراة الأحد القادم بعد إجراء المزيد من الفحوصات.

وعن إصابة جوتا، قال مدرب ليفربول: “عندما قل التورم، أجرى فحوصات أخرى وكانت النتيجة أفضل من الفحوصات الأولية. الآن هناك احتمالية ضئيلة للحاقه بمباراة الأحد، وهذا سيتوقف على تطور حالته. الجيد في الأمر لديوجو ومنتخب البرتغال أنه لم يعد يواجه خطر الغياب عن اليورو”.

على الجانب الآخر، تحدث المدرب شون دايش بدوره في مؤتمره الصحفي عن إصابات بيرنلي وقال: “الصورة لا تزال ضبابية بعض الشيء بالنسبة لنيك بوب. ديل ستيفينز وفيل باردسلي خضعا لعمليتين وسيغيبان عن المباراة، وسيستمر غياب كيفين لونج وروبي برادي أيضًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *