رياضة

الزمالك يخسر أمام الاتحاد السكندري 95 / 71 في دوري

القاهرة – مصر اليوم

خسر فريق الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 95 / 71 ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري السلة.وجمعت المباراة بين الفريقين على صالة الدكتور كمال شلبي في الإسكندرية.نتيجة مباراة سلة الأهلي وسموحة

وفي مباراة أخرى، نجح الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في الفوز على  سموحة، بنتيجة 81-59.

ونجح فريق سلة الأهلي في الفوز بالربع الأول على نظيرة فريق سموحة بنتيجة 22-19، وحسم فريق سموحة الربع الثاني والشوط الأول على حساب الأهلي لصالحة بنتيجة  35-32.

وفي الربع الثالث من المباراة نجح الأهلي في استعادة السيطرة والنتيجة على حساب سموحة لينتهي بنتيجة 66-45، وحسم فريق الأهلي المباراة في الربع الرابع بنتيجة 81-59.

الأهلي يهدي بطولة كأس السوبر لنظيره اتحاد السكندري
وفي المقابل، وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على طلب النادي الأهلي بمنح بطولة كأس السوبر لموسم 2021/2022 إلى نادي الاتحاد السكندري.

وتلقى مجلس إدارة اتحاد السلة خطابًا من النادي الأهلي يفيد بتنازله عن أي حقوق في هذه البطولة، وإبداء رغبته في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة كأس السوبر.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن قراره يأتي تقديرًا لجماهير نادي الاتحاد السكندري التي تعرضت للإصابة على خلفية سقوط حاملة كاميرات البث أثناء الربع الثالث من اللقاء الذي أقيم يوم 24 ديسمبر الماضي.

من جانبه، أشاد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بمبادرة النادي الأهلي التي تعكس معاني الروح الرياضية بين جميع الأندية المصرية، وتقدم بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري بمناسبة تتويجه باللقب.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سلة الزمالك يفوز علي هليوبوليس في كأس مصر ويتأهل لدور الثمانية

 مصر تواجه المغرب وزامبيا في البطولة الأفريقية للسلة 3×3

 

egypttoday
egypttoday