رياضة

بايرن ميونخ يعزز صدارة الدوري الألماني بثلاثية في مرمى بوخوم

برلين – مصر اليوم

حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى فوزا كبيرا على بوخوم بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

سجل توماس مولر هدف التقدم للفريق البافارى فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، وأضاف كينجسلي كومان الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يختتم سيرجي جنابري الثلاثية في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يعزز بايرن ميونيخ صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة، بينما يحتل بوخوم المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

وتأتل المباراة خير استعداد للفريق البافاري قبل القمة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب در الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ الرسمي كتالي: سومر، أوباميكانو، دى ليخت، بافار، جنابري، جوريتزكال، سانى، تشوبو موتينيج، كانسيلو ، مولر ، جمال موسيالا.

ودخل بايرن مباراة السبت بمعنويات عالية بعدما عاد إلى الانتصارات، وتحديدا بعد تعثره ب 3 تعادلات متتالية، إذ حقق انتصارين مدويين خارج ملعبه على حساب ماينز (4-0) في ثمن نهائي الكأس ، وفولفسبورج (4-2) في الدوري ليحقق الانتصار الثالث اليوم.

وفي المباراة أخرى، حقق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على فيردر بريمن 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، حيث سجل ثنائي دورتموند جيمي بيوني جيتينس في الدقيقة 67 وجوليان براندت في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة يحتل دورتموند وصافة الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، فيما يحتل بريمن المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألماني

بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل ضد فرانكفورت بالدوري الألماني

 

egypttoday
egypttoday