اخبار مصر

تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق بقرى إطسا في الفيوم

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم برئاسة المحاسب خالد فراج، رئيس المركز، حملات عدة لمتابعة الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالتعاون مع الوحدات المحلية بقرى (تطون وقلمشاه والحجر ومطول والغرق وشدموه ومنية الحيط وقلهانه وجردو وقصر الباسل وأبو صير وأبو جندير) بالتنسيق مع مديري الإدارات التموينية كل في دائرته، من خلال المرور ومتابعة الاسعار ومدى توافر السلع الأساسية اللازمة لاحتياجات المواطنين اليومية.

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظة الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات لضبط الأسعار، والعمل على توفير السلع الغذائية كافة للمواطنين بأسعار تناسب احتياجات المواطنين، ومنع احتكار السلع الغذائية.

 

 اقرأ أيضًا.. حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بمركز إطسا في الفيوم

 وقامت الحملات بالمرور على الأسواق والمحال التجارية بالقرى والعزب للوقوف على صلاحية الغذاء وضبط الأسعار بالأسواق، والتأكد من توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، والتصدي للممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار ومنع الاستغلال.

 من جانبه، أكد رئيس المركز استمرار الحملات التموينية على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي مخالف للقانون، والتصدي بحزم للممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار ومنع استغلال المواطنين.