اخبار مصر

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

 أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية لن تتواني عن توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية في المهد، وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء دون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وجَّه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني يتم تنفيذ الإزالة الفورية له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكدًا أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله.

 

 تنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بالفرايحة بإزالة تعدي مخالف على  مساحة 150 مترًا، عبارة عن: شدة خشبية لمنزل بالمدينة كما تم إزالة فورية لسلم مخالف بعزبة عبدالنبي، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين.

 

 قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشيبة لإزالة

مبني مقام علي الأرض الزراعية بمساحة 100 متر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 في سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية بتنفيذ حملة إزالة لأعمدة بعزبة بكر التابعة لقرية ميت حمل، تم زرعها داخل حجرات قديمة بالدبش خارج الحيز العمراني على مساحة 60 مترًا، وتمت الإزالة على نفقة المخالف.

 

 كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة حالة تعدٍّ علي الأراضي الزراعية علي مساحة 6 قراريط بقصاصين الشرق – الحسينية، وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.