اخبار مصر

تكريم حفظة القرآن الكريم وابطال الكاراتيه بمركز شباب مرسى علم

كرم اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم  حفظة القرآن الكريم  وأبطال الكاراتيه بمركز شباب مرسى علم ضمن الانشطة المتعددة التي يقيمها مركز شباب مرسي علم مسابقة لحفظ القرآن الكريم  وذلك تحفيزًا وتشجيعًا للأطفال  بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية والدينية بمرسي علم وأولياء أمور الشباب المشاركين بالحفل . 

وافتتح الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة القران الكريم وتم توزيع شهادات التقدير والهدايا للمشاركين وسط فرحة وبهجة من الاطفال والحضور الكرام . 

أشار عدلى إلى أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات لدورها في تنمية وتحفيز قدرات الشباب والأطفال من حفظة القرآن الكريم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق .

أوضح عدلى أنه تم تكريم جميع لاعبي ومدربي الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها ، مؤكداً أن هذه

البرامج تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والاهتمام بمختلف الأنشطة وتنميتها وذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر 2030 .

ووجه عدلى الشكر والتقدير للمسئولين عن تنظيم الاحتفالية لما يثيره في نفوس الجميع من فرحة وفخر بمن منّ الله عليهم بحفظ كتاب الله .

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين بالمسابقات وتكريم أبطال الكاراتيه من الشباب وناشئين وبراعم وخلال الحفل تم تكريم القائمين على المسابقة .