اخبار مصر

حظك اليوم برج الحوت السبت 4-6-2022 عاطفيا ومهنيا

يمتلك رجل برج الحوت العديد من الصفات أبرزها حبه للنجاح والتميز، فهو لا يتوقف عن تحقيق تقدم في حياته ويحب أن يكون مختلفا ويحافظ على نجاحه ويسعى للحصول على مناصب قيادية، كما أنه إنسان مبدع، وحساس، وديناميكي، وعاطفي، وبديهي، ومتواضع، وتجده متميزا في لغة الجسد وقراءة الأفكار، لذا يكون نجاحا في حال اتجه للعمل كمحلل أو طبيب نفسي، ويعتقد رجل برج الحوت أن السبيل للحصول على الراحة النفسية أو السلام الداخلي يكون من خلال تقديم المساعدة للآخرين.

صفات رجل برج الحوت

يحب رجل برج الحوت تقديم المساعدة لمن حوله ويرى سعادته في إسعادهم وتقديم يد العون لهم، كما أنه دائما ما يمتص دائما مشاعر من حوله ويتأثر بها فورا، وغالبا ما يكون سعيدا، أو مكتئبا بحسب مزاجه، ولا يمكن أن يرفض أو يتأخر في تلبية طلب لأحد حيث أن رفض طلب أي أحد، فقول كلمة لا أمر صعب بالنسبة له.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

رغم مرور مواليد برج الحوت ببعض التشوش والتوتر منذ فترة، إلا أن اليوم يكونون أكثر هدوء ويكونون على استعداد للتعاون وللقيام بواجباتك تجاه الأهل والأقارب والأحباب، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا 

تواجد القمر بمنزل الصحة الإيجابي يدفعك اليوم للقيام بواجباتك بهمة ونشاط، وفقا لما قالته خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحاتها الخاصة لبوابة الوطن.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));