تكنولوجيا

هل تأتي لعبة The Last of Us Part III قريبًا؟

في ختام الفيلم الوثائقي «Grounded II: Making The Last of Us Part II» الذي صدر مؤخرًا، صرّح أحد مبدعي السلسلة نيل دكمان، أنّه «ربما يكون هناك فصل آخر في هذه القصة» في إشارة إلى The Last of Us Part III.

يقول دكمان في الفيلم الوثائقي أنّه واجه صعوبة في ابتكار قصة مُقنعة للجزء الثالث، لكن هذا تغيّر مؤخرًا، حيث لديه الآن «مفهوم مُثير مثل الجزء الأول والجزء الثاني».

ومع ذلك، يرى دكمان أيضًا أنّ «The Last of Us Part II» هو «نهاية رائعة».

ما الجديد في Grounded II: Making The Last of Us Part II؟

يُقدم الفيلم الوثائقي نظرة رائعة على مراحل تطوير الجزء الثاني المضطربة، بما في ذلك الأشهر الأخيرة من التطوير التي تطلبت جهدًا مكثفًا من الفريق.

يُوضح دكمان في الفيلم الوثائقي تعليقاته التي أدلى بها في عام 2021 حول قصة تركز على شقيق جويل، تومي.

ويذكر أنّ هذه القصة ليست جزءًا ثالثًا، وأنّ اللعبة لم يتم تطويرها لأنّ الاستوديو كان لديه «أولويات أعلى» في ذلك الوقت، بما في ذلك معالجة قضايا التوازن بين العمل والحياة الشخصية للموظفين.

يقول دكمان أنّه يأمل أن «ترى هذه القصة النور» في شكل لعبة أو مسلسل تلفزيوني أو شيء آخر.

قد يهمك > 5 ألعاب يجب أن تلعبها على بلايستيشن 5

على الرغم من عدم تأكيد ذلك بشكل مباشر في «Grounded II»، إلا أنّ القصة التي تركز على تومي تبدو وكأنّها يمكن أن تكون محتوى إضافيًا قابلًا للتنزيل للجزء الثاني من اللعبة.

يمكنك مشاهدة الفيلم الوثائقي Grounded II كاملاً على منصة يوتيوب. على الرغم من إنتاجه من قبل Naughty Dog، إلا أنّه يقدم نظرة صادقة بشكل مدهش على تطوير الألعاب الحديثة والتضحيات المطلوبة لتطوير لعبة فيديو مثل The Last of Us Part II.

  • تم إلغاء لعبة The Last of Us Online مؤخرًا من قبل Naughty Dog، حيث قالت الشركة المطورة أنّه سيكون عليها أن تصبح استوديو خدمة مباشرة، مما يعيق قدرتها على تطوير تجربة سردية القصة الفردية حظيت باحترام كبير.
  • أصدر الاستوديو نسخة مُحسّنة من The Last of Us Part II على بلاي ستيشن 5 الشهر الماضي. مع رسومات محدثة وأداء مُحسّن، تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا مُشابهًا للعبة roguelike يُسمى «No Return» يُكلّف اللاعبين بمواجهة موجات متتالية من الأعداء.

اقرأ > Valve تعلن عن أفضل ألعاب ستيم لعام 2023

المصدر