اخبار الكويت

«نقابة الأوقاف» تهنئ الرطام وتدعو إلى معالجة قرارات أضرّت بشريحة كبيرة من الموظفين والموظفات

هنأ رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بندر النصافي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور عامر الرطام لنيله ثقة القيادة السياسية وسمو رئيس مجلس الوزراء، وتكليفه بالعمل الوزاري ضمن الفريق الحكومي وتولي حقيبتي وزارة العدل ووزارة الأوقاف.

وقال النصافي، في تصريح صحافي، إن مجلس إدارة النقابة يتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات باسم جميع العاملين في إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة للوزير الدكتور عامر الرطام على نيل الثقة الغالية، ويتمنى أن تكون هذه الثقة بداية انطلاقة جديدة لاستمرار تواصل عجلة الإصلاح والتنمية والتطوير.

تصوير| سعود سالم

وناشدت النقابة الوزير الرطام تبني جميع قضايا العاملين في وزارة الأوقاف والدفاع عنها، وتوفير الامتيازات المستحقة لهم، والتي لا تزال متأخرة بسبب روتين وإجراءات الجهات الحكومية الأخرى، حتى يجد الموظف الأجواء المناسبة للعمل والإنتاج، متمنيا للوزير التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة بإدارة العمل في وزارة الأوقاف.

وأمل النصافي من الوزير العمل معالجة بعض القرارات التي اضرت بشريحة كبيرة من الموظفين والموظفات واسرهم وأهمها تغيير ساعات عمل المراكز بقطاع الدراسات الإسلامية.