اخبار مصر

 دنيا سمير غانم تعود لدراما رمضان عقب غياب 3 أعوام

القاهرة – محمد الشناوي

حققت أغنية ” أوخي” والتي أعادت تقديمها الفنانة دنيا سميرغانم، نجاح كبير منذ طرحها على قناتها الرسمية على “يوتيوب”،حيث تجاوزت الأغنية نصف مليون مشاهدة، مما ساهم في تصدرها تريند منصات التواصل الاجتماعي . “أغنية” أوخي” هي في الأصل للفنان الراحل سمير غانم، والتي قدمها في إطار كوميدي بحت بداية من كلماتها و طريقة الغناء التي اختارها سمير غانم في تقديمه لها .

وحرصت ابنته دنيا على إعادة تقديمها كهدية منها له في ذكرى يوم ميلاده والتي وافقت يوم 15 يناير من الشهر الجاري. “أوخى” فكرة الفنان الراحل سمير غانم، ومن ألحان وتوزيع سمير حبيب، أما النسخة الجديدة والتي قدمتها دنيا فهي من توزيع النابلسي، الذي وضع لها أيضا الفواصل الموسيقية الجديدة.
ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالةً لوالدها من خلال أغنية “أوخى” قائلة: «كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض، وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك،ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وإنت مش موجود”.

وعلى صعيد أخر واصلت دنيا الاستعدادت لمسلسلها الجديد والذي لم تستقر على إسمه حتى الأن، وهو مقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج إسلام خيرى، حيث تعقد دنيا جلسات عمل مع المخرج وفريق الكتابة للوقوف على الشكل النهائي للشخصية المقرر أن تقدمها خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر إنطلاق تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، حيث يتكون من المسلسل من 15 حلقة فقط .

وتجرى الشركة المنتجة حاليًا إبرام التعاقدات مع فريق الممثلين، حيث رشح المخرج اسلام خيري عدد من الفنانين سيتم التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، كما أوشك خيري على الانتهاء من معاينة أماكن التصوير التي سيتم التصوير فيها والمشاهد الخارجية .

وتعود دنيا سمير غانم إلى دراما رمضان المقبل 2023 بعد غيابها ثلاثة أعوام، حيث قدمت آخر اعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي سياق آخر تنشغل دنيا سمير غانم بعرض مسرحيتها الجديدة “انستونا” ليلة رأس السنة والتي تسجل التجربة الأولى لدنيا على خشبة المسرح، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

وتجسد دنيا سمير غانم في المسرحية  دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

وعرض لدنيا سمير غانم مؤخراً في السينمات فيلم “تسليم أهالى” والذي شارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عرض مسرحية “أنستونا” لـ دنيا سمير غانم 20 أكتوبر المقبل

دنيا سمير غانم تُشوق الجمهور إلى مسرحية «أنستونا»

 

egypttoday
egypttoday