اخبار مصر

رئيس جامعة الأقصر يكرم الطلاب الحاصلين على الدورات التدريبية بمركز التطوير المهني

كرم الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطلاب الحاصلين على الدورة التدريبية لمهارات البيع؛ الذي أقيم في المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة “uccd Luxor”.

 

كما سلم رئيس جامعة الأقصر شهادات الدورة التدريبية لمهارات التوظيف؛ للطلاب الذين اجتازوا الدورة في المركز.

وأشاد رئيس جامعة الأقصر، بمستوى ونوعية الدورات التدريبية، التي يعقدها مركز التطوير المهني بالجامعة، بهدف تنمية مهارات الطلاب في تخطيط مسارهم المهني؛ وإعدادهم مهارياً لسوق العمل، والتنسيق مع مجتمع الشركات والأعمال؛ لتوفير فرص تدريبية ومهنية لهم.

 

 وقال الدكتور صلاح ابوالحسن: مدير مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر، إن الدورتين التدريبتين قد عقدت في مقر المركز، على مدار خمسة أيام متتالية.

وأشار ابوالحسن، إلى استمرار المركز في عقد الدورات التدريبية، لتأهيل طلاب جامعة الأقصر، لسوق العمل، وتزويدهم بكافة المهارات التي تجعلهم دومًا في المقدمة.

 

وجرى إنشاء المركز الجامعي للتطوير الوظيفي في كلية الألسن بجامعة الأقصر، وفقًا لبرتوكول تعاون مشترك تمَّ توقيعه مع الجامعة الأمريكية، حيث اتفق الطرفان بموجبه على إنشاء المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الأقصر، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبالتعاون الفني مع مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.