مقالات

من هم اعضاء فرقه ميرور mirror بالصور

جدول المحتويات

من هم اعضاء فرقه ميرور mirror بالصور، حيث تعتبر فرقة Mirror أو المرآة في اللغة العربية واحدة من أشهر الفرق العالمية، تتألف من مجموعة من الشبان والشابات من مقاطعة هونغ كونغ الصينية، سنبين من خلال موقع مقالاتي كل ما يتعلق بفرقة mirror وأعضاء فرقة Mirror بالصور.

فرقة ميرور mirror

هي فرقة مؤلفة من مجموعة من الشباب من مقاطعة هونغ كونغ كانتيوبوب، تشكلت هذه الفرقة في العام 2018 عن طريق برنامج المواهب الشهير Good night show kingmaker، تتألف هذه الفرقة من 12 عضوًا، وفازت هذه الفرقة منذ أن تم تأسيسها بالعديد من الجوائز العالمية، وحظيت بجمهور واسع في كافة أنحاء العالم.

من هم اعضاء فرقة ميرور mirror بالصور

تتألف فرقة ميرور الصينية من 12 عضوًا، ظهرت خذه الفرقة لأول مرة إلى الجمهور في الثالث من تشرين الثاني عام 2018 ميلادي، وذلك من خلال أغنية ثانية واحدة، وقد تم اختيار أعضاء هذه المجموعة من المتسابقين المشاركين في برنامج مواهب صيني، سنبين فيما يلي أسماء هذه المجموعة مع صورة لكل عضو مع نبذة عن كل واحد منهم.

شاهد أيضًا: أعضاء فرقة ستراي كيدز ويكيبيديا

كيونغ هو

هو ممثل ومغني من أعضاء فرقة ميرور Mirror ولد هذا المغني في 30 نيسان عام 1999 ميلادي، ازدادت شهرته بعد مشاركته في برنامج المواهب الواقعية الصيني Good night show kingmaker في العام 2018، وفي العام 2019 ظهر في الأغنية الفردية البذور رقم 1.

كيونغ هو

أنسون لو

هو أحد أعضاء فرقة ميرور Mirror، مغني وراقص ممثل من مدينة هونغ كونغ الصينية، ولد في 7 تموز عام 1995 ميلادي، كان أول ظهور له مع فرقة ميرور في العام 2018، وفي العام 2020 كان له أول دور تمثيلي، وذلك من خلال المشاركة في فيلم A lifelong mission.

أنسون لو

إيدان لوي

مغني وممثل من أعضاء فرقة ميرور Mirror كذلك يشارك في التقديم وله مجموعته المميزة، من مواليد مدينة هونغ كونغ 21 كانون الثاني عام 1997 ميلادي، قام إيدان بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية المنوعة، كما حقق نجومية واسعة في مسلسلات شارك في تمثيلها من أبرزها مسلسل أوسان.

ايدان لوي

فرانكي

من أعضاء فرقة ميرور Mirror، مغني وممثل موهوب من مواليد مدينة هونغ كونغ في 29 تموز عام 1988 ميلادي، شارك مع فرقة ميرور Mirror من بداية تأسيسها وحتى الآن، وله العديد من المسلسلات البرامج التي أكسبته شهرة كبيرة.

فرانكي

إيان تشان

هو مغني ومؤلف أغان وممثل وأحد أعضاء فرقة ميرور Mirror العالمية، من مواليد مدينة هونغ كونغ في 9 حزيران عام 1993 ميلادي، من مؤسسي ماركة الملابس الشهيرة Indipandant، ولاعب سابق في الفريق الوطني كرة الطائرة للرجال في مقاطعة هونغ كونغ.

إيان تشان

أنسون كونغ

مغني ومؤلف وراقص وأحد أعضاء فرقة ميرور Mirror، نن مواليد مدينة هونغ كونغ في 16 تشرين الأول عام 1992 ميلادي، قام بإصدار أغنية منفردة خارج فرقة ميرور، كما شارك بدور البطولة في أحد المسلسلات الصينية.

أنسون كونغ

جيرمي لي

هو مغني وممثل وراقص وأحد أعضاء فرقة ميرور Mirror الصينية، من مواليد مدينة هونغ كونغ في 9 أيلول عام 1995 ميلادي، ظهر في العام 2022 في أغنية منفردة خاصة به باسم النصف وحازت على شهرة واسعة.

جيرمي لي

ستانلي ياو

غني وراقص وممثل وأحد أعضاء فرقة ميرور Mirror الصينية، من مواليد مدينة هونغ كونغ في 20 آب عام 1990 ميلادي، شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ولعب دور البطولة في العديد منها.

ستانلي ياو

جير لاو

مغني وممثل وأحد أعضَاء فرْقة ميْرور mirror الصينية، من مواليد مدينة هونغ كونغ في 20 تشرين الثاني 1992 ميلادي، وله العديد من الأغاني الفردية والتي حصل على جوائز عديدة من خلالها.

جير لاو

لوك مان يونغ

هو مغني وممثل وراقص، كذلك أحد أعضاء فرقة ميرور mirror منذ أن تم تأسيسها في العام 2018، من مواليد مدينة هونغ كونغ في 26 أيلول عام 1989 ميلادي، له العديد من الأغاني الفردية والتي قام بتأديتها بشكل مستقل عن الفرقة، ويحظى بشهرة واسعة.

شاهد أيضًا: من هم عمال الماك bts

لوك مان يونغ

تايغر

هو مغني وأحد أعضاء فرقة ميرور Mirror الصينية، من مواليد  تموز عام 1999 ميلادي، يمتلك العديد من الأغاني التي قام بتأديتها بشكل منفرد، كما يحظى بشعبية وجمهور واسع.

تايغر

Alton wong

مغني وأحد أعْضاء فِرقة مِيرور Mirror الصينية، من مواليد مدينة هونغ كونغ في 21 أيلول عام 1989 ميلادي، له العديد من الأغاني المميزة، وزادت شهرته إلى حد بعيد بعد مشاركته في برنامج المواهب وانضمامه لفرقة ميرور.

Alton wong

حادثة فرقة ميرور mirror

تعرضت فرقة ميرور Mirror خلال إحيائها لحفل غنائي في مدينة هونغ كونغ لحادثة سقوط شاشة عملاقة على المسرح، حيث سقطت الشاشة على اثنين من أعضاء الفرقة وأدت إلى إصابتهم بجروح وكسور، وكانت إصابة أحدهم إصابة بليغة، وتم إجراء عملية جراحية له ووضعه في العناية المشددة، وقامت السطات الأمنية بفتح تحقيق رسمي لكشف ملابسات هذه الحادثة ومحاسبة المسؤولين عن حدوثها. [1]

شاهد أيضًا: ما هي أشهر فرقة بنات 2022

ما معنى اسم فرقة ميرور mirror

يعني اسم فرقة ميرور في اللغة العربية المرآة، ويكتب في اللغة الإنجليزية Mirror، ويرمز هذا الاسم إلى صورة الحياة التي تعكسها هذه الفرقة بأدائها وحيويتها، وتحاول الفرقة أن تنشر الفرح والمحبة من خلال أدائها ومحبة أعضائها لبعضهم البعض.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن من هم اعضاء فرقه ميرور mirror بالصور وعن كافة المعلومات المتعلقة بفرقة ميرور والحادثة التي تعرضت لها هذه الفرقة.

المراجع

  1. ^
    m.elwatannews , الوطن , 31/07/2022