اخبار مصر

رئيس مدينة أبشواي بالفيوم يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها

تفقد المحاسب مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي، عددا من الأعمال الجاري تنفيذها بالمركز، ومتابعة استكمال أعمال تركيب الإنترلوك بشوارع المدينة.
يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتطوير الخدمات، ومتابعة رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.
خلال ذلك قام رئيس المركز بعمل معاينة ميدانية لمبنى الوحدة الصحية بالعجميين، بحضور الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة

بالفيوم، وذلك لمعاينة مقر مدرسة التمريض المزمع إنشائها بمقر الوحدة الصحية بالقرية.
على صعيد آخر استكمل رئيس المركز الجولة الميدانية لمتابعة استكمال أعمال إنشاء كوبري الوحدة الصحية وكوبري شربا بقرية العجميين، موجها بانهاء الأعمال في اسرع وقت. 
وأكد “مسعود” أن أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق بمركز ابشواي تتم على قدم وساق حيث يتم استكمال أعمال رصف الطرق الفرعية والجانبية بالإنترلوك، بالإضافة إلى الانتهاء من اغلب مناطق المدينة وجاري الانتهاء من باقي المناطق.
وأضاف أنه يتم الآن رصف منطقة مكتب بريد ابشواي، وخلف المدرسة الإعدادية، وشرق السكة الحديد يليها شوارع مجلس المدينة، فضلاً عن استكمال أعمال البلدورات بمداخل المدينة، وبالقرى وعمل الجزر الوسطي بالطرق السياحية والرئيسية، وتوسعة مداخل القري حفاظا على الشكل الحضاري والجمالي، تزامنا مع استكمال وإنهاء آخر الأعمال الصناعية بالجزء الأخير من المرحلة النهائية بالطريق الدائري.