اخبار مصر

رئيس مدينة طامية بالفيوم يتفقد أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق

تابع المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع ليلا بمدينة طامية، والقرى التابعة للمركز ضمن الخطة الاستثمارية، للوقوف على المشكلات التى قد تعوق سير العمل، بهدف إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها. 
يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز، بالمتابعة المستمرة والمرور الميداني على المشروعات والأعمال الجارية على أرض الواقع، واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.
وشملت جولة رئيس المركز متابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمدينة طامية، وذلك خلال وضع الطبقة الإسفلتية بشوارع ال29 عمارة خلف منطقة مساكن الضباط وصولا إلى شارع السادات بمدينة طامية، بالإضافة إلى أعمال رصف الشوارع الفرعية.
وأكد رئيس المركز استمرار أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق، خلال الفترة المسائية نظرا لخلو الشوارع من السيارات والمارة، وهو ما يساعد على إنجاز الأعمال دون تعطيل حركة المرور، موجها رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لسير العمل بكافة المشروعات، وتذليل المعوقات أمام القائمين عليها.
يأتي ذلك في إطار المتابعات اليومية للمشروعات الجاري تنفيذها بمركز طامية، للانتهاء منها في الوقت المحدد لها ودخولها الخدمة مع الإلتزام بالمواصفات المطلوبة.