اخبار مصر

رفع المخلفات وصيانة أعمدة الإنارة العامة بمدينة الإسماعيلية

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم السبت، خطة النظافة والإنارة العامة بنطاق المركز والمدينة والقرى التابعة له، عن طريق رفع القمامة والمخلفات والتراكمات العشوائية، وكذلك صيانة كشافات الإنارة العامة. 

 

وتمكنت الوحدة المحلية لقرية نفيشة، من رفع ما يقرب من ٦٥ طن قمامة ومخلفات صلبة، ونقلها إلى مصنع إعادة التدوير، وكذلك تم متابعة رفع الإشغالات بنطاق الشوارع الرئيسية للمركز لتسهيل حركة المواطنين.  

 

وتم رفع مايقرب من ٥٢.٤٢٠ طن مخلفات وقمامة من عزبة الحمدات، المثلث، الحضانة، الدريسة، غرفه السوق، نفيشة البحرية، العماير، عبد الفتاح، السلخانة، أول أبوعطوة المخرطة، السوق القديم والجديد وذلك خلال  الساعات الأولى من صباح اليوم. 

 

وفي السياق ذاته، تم استكمال أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات بنطاق مدينة المستقبل، حيث تم رفع ما يقرب من ٤٠ طن رمال وقمامة ومخلفات بنطاق المدينة، مساكن مجلس المدينة،

والشوارع الرئيسية. 

 

 وفيما يخص قطاع الإنارة العامة، قام قسم الكهرباء بصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة العامة بنطاق المركز. 

وفي قرية نفيشة، تم صيانة ٢٢ عمود إنارة وصيانة كشافات الإنارة العامة، علاوة على صيانة ٢٥ كشاف ليد صوديوم وذلك أثناء الحملة المسائية، وتم صيانة ٤٠ عمود من أعمدة الإنارة العامة بنطاق السواركة، دخلة عثمان، منطقة الطرايحة التابعين لقرية عين غصين. 

يأتي ذلك في إطار متابعة الأعمال اليومية لرفع القمامة والمخلفات ورفع كفاءة الإنارة العامة بالوحدات المحلية للمحافظة، وفقًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.