اخبار الكويت

مشاركة كويتية فاعلة بالمؤتمر الكشفي العالمي التربوي في باريس

شارك وفد من جمعية الكشافة الكويتية في أعمال المؤتمر الكشفي العالمي التربوي الرابع، والذي عقد في باريس بمشاركة دولية واسعة.

وضم الوفد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية حسين المقصيد، وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور حمد العسلاوي ونجم عبدالله ورئيسة لجنة التخطيط الاستراتيجي والتسويق الدكتورة ميسون الزنكوي.

وقدم كل من الدكتور حمد العسلاوي والدكتورة ميسون الزنكوي في المؤتمر عرضاً خاصاً بالحركة الكشفية، حيث قدم العسلاوي ورقة عمل بعنوان “حوكمة الممارسات الكشفية لجمعية الكشافة الكويتية – التحديات المعاصرة والرؤى المستقبلية”، بينما عرضت الزنكوي ورقة علمية حول “دمج استخدام التكنولوجيا في التعليم وأثره على تطوير الحركة الكشفية”. وحازت الورقتان على إعجاب واستحسان المشاركين في المؤتمر خاصة بما تضمنتاه من معلومات تربوية تعود بالفائدة على منتسبي الحركة الكشفية.

وتوجهت جمعية الكشافة الكويتية ممثلة برئيسها الدكتور عبدالله الطريجي وأعضاء مجلس الإدارة بخالص الشُكر والتقدير وعظيم الامتنان لوزير الخارجية الشيخ سالم الصباح ولسفير الكويت في فرنسا محمد الجديع على جهودهما الكبيرة في تسهيل المهمة وتقديم كل أشكال الدعم للوفد المبعوث للظهور على نحوٍ مُشرف وتمثيل دولة الكويت خير تمثيل.e