رياضة

بعد غياب 62 يومًا … أرسنال يعلن عودة النني للتدريبات وموقفه من المباريات القادمة

عاد محمد النني لاعب وسط المنتخب المصري وفريق أرسنال الإنجليزي للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية صباح اليوم السبت بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في الأسابيع الماضية.

وكان النني قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فولهام الإنجليزي في الأسابيع الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز، أدت لإبعاده عن المشاركة  في الفترة الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لأرسنال الإنجليزي على “تويتر” صورًا من تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم السبت، وكتبت انظروا من عاد.

 

ويستعد المدفعجية لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست مساء غدًا الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويحتل الجانرز المركز الثاني موقتًا قبل مواجهة الغد أمام نوتنجهام برصيد 28 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بعد الفوز منذ دقائق على ليستر سيتي برصيد 29 نقطة.

ومن المقرر ان ينتهي عقد النني مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ويحق لقائد الجانرز التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

وعلى الرغم من إصابته الفترة الماضية إلا أن النني استغل وقته  ونجح في الحصول على رخصة تدريبية من الاتحاد الأوروبي بحصوله على الرخصة “B”.

كما شارك النني في تدريبات فريق أرسنال تحت 16 عامًا، ليؤكد رغبته في الاتجاه للعمل الفني بعد إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وفي سياق متصل كانت هناك بعض التقارير التي كشفت عن إمكانية انتقال الدولي محمد النني لاعب وسط الأرسنال إلي فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير أن النني يقترب من النصر السعودي والرحيل عن أرسنال، مؤكدًا أن تجربة زملائه أحمد حجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة دفعته لاتخاذ تلك الخطوة.