اخبار مصر

سميرة سعيد تتضامن مع شيرين وتُطلق جديدها الفني “يامي”

القاهرة – مصر اليوم

كشفت النجمة سميرة سعيد عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة “يامي Yammi”. في منشور جديد لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشرت النجمة البوستر الترويجي للأغنية وأرفقته بتعليق كتبت فيه: “يامي.. الأربعاء 26 أكتوبر/ تشرين الأول على حسابي الرسمي في قناة يوتيوب”. وأغنية “يامي” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحن بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب.

كما نشرت النجمة أيضاً، الأسبوع المنصرم على حسابها في إنستغرام، فيديو تظهر فيه وهي في الأستوديو وترقص على أنغام أغنيتها الجديدة، وهو ما شوّق الجمهور كثيراً للأغنية. 

 وكانت سميرة سعيد قد أعلنت تضامنها مع النجمة شيرين، في الأزمة التي تمر بها حالياً؛ عبر نشر صورة تجمعها بها، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “شيرين زي ما باعرفك أنتِ قوية.. ومتأكدة أنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. ارجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك “. 

ومنذ عدة أشهر، أبدت النجمة سميرة سعيد سعادتها بعودة زميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب حينها إلى نَشَاطَها الفني بعد معاناتها الصحية والنفسية بعد الانفصال عن حسام حبيب. وقالت سميرة سعيد حينها، خلال مداخلة هاتفية، إنها ترغب في أن يجمعهما عمل فني قريب.

وأشارت سعيد إلى طبيعة العمل الفني الذي من المنتظر أن يجمعهما، قائلة: «نفكر في عمل (حاجة مع بعض) ولكننا ما زلنا في انتظار الشكل الغنائي المناسب على خامة صوتينا، حيث إن الطبيعة التي أغني بها مختلفة عن طبقة صوت شيرين».وتابعت سميرة سعيد: «أود أن نجد الشكل الغنائي المناسب لنا. بالطبع شيرين من الأصوات التي أحب بشدة أن أعمل معها دويتو، فالفكرة مطروحة بقوة هذه الأيام». لكن على ما يبدو فإن ظروف شيرين عبدالوهاب الأخيرة قد حالت دون قيامها بأي عمل فني جديد.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تفاصيل أغنية سميرة سعيد الجديدة من ألبوم إنسان آلي

«كرباج» لـ سميرة سعيد تحقق 2.5 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب

egypttoday
egypttoday