مقالات

فيديو خاص “سيدتي”.. ماجد المهندس يوجه الشكر للسعودية بعد تكريمه بحفل “ليلة البرنس والعمالقة”

شهد حفل “ليلة البرنس والعمالقة” تكريم الفنان ماجد المهندس، حيث أجرى رئيس الهيئة العامة للترفيه إتصالًا هاتفيًا على خشبة مسرح الحفل وتمنى للفنان ماجد المهندس التوفيق ووجه له الشكر والتحية، كما تم تكريم الفنان ماجد المهندس على المسرح وسط تصفيق وتحية الجمهور.

ماجد المهندس يشكر السعودية وخادم الحرمين الشريفين والجمهور

وعقب التكريم توجه الفنان ماجد المهندس بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان واصفًا إياه بعراب الرؤية التي من خلالها تم مشاهدة النقلة النوعية في المملكة العربية السعودية والتي أثرت على كل دول المنطقة، كما وجه الفنان ماجد المهندس الشكر للهيئة العامة للترفيه ولرئيسها الأستاذ تركي أل الشيخ على الاهتمام بأدق تفاصيل الحفل كما توجه بالشكر للجمهور وحضور الحفل.

ماجد المهندس يستكمل الحفل بغناء “ودعت روحي”

واستكمل الفنان ماجد المهندس الحفل بتقديمه لأغنية “ودعت روحي” من كلمات تركي أل الشيخ وألحان نواف عبد الله، ووسط حالة من تفاعل الجمهور أشعل الحفل من خلال تقديمه لأغنية “على مودك”.

كما وجه الفنان ماجد المهندس التحية لجمهور الحفل قائلًا التحية لإحساسكم العالي وللجمهور الرائع مؤكدًا بأنه دومًا يشعر بجمهوره لأنه السبب الحقيقي لنجاحه.
وكان قد بدأ الفنان ماجد المهندس حفل “ليلة البرنس والعمالقة” على مسرح محمد عبده أرينا، وحرص عدد كبير من الجمهور على حضور الحفل وقد استقبلوا الفنان ماجد المهندس بترحاب شديد، وفور صعوده على خشبة المسرح وجه الفنان ماجد المهندس رسالة لجمهور قال فيها كل عام وأنتم بألف ألف خير، متمنيًا بأن يكون العام الجديد عام السعادة والحب وراحة بال وعام خير على الجميع، واستقبل الجمهور رسالة الفنان ماجد المهندس بعاصفة من التصفيق، وبدأ الفنان ماجد المهندس حفله الغنائي بتقديم أغنية “ناقصك شي”، كما تفاعل الجمهور معه بالغناء عند تقديم ثاني أغنيات الحفل وهي اغنية “يهزك الشوق”، فيما قدم بإحساس عالي أغنية “عطشان”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»