منوعات

مهاجم إنجلترا السابق: أتوقع رحيل صلاح عن ليفربول

لا يتوقع نويل ويلان ، مهاجم ليدز يونايتد وإنجلترا السابق ، بقاء الدولي المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول ، مع الريدز ، حيث ادعى أن إدارة ميرسيسايد ريدز ستبحث عن منفعة مالية من أجل تجديد دماء الفريق. من خلال بيع أفضل هداف لها في الصيف مع بقاء عام واحد فقط حتى نهاية العقدة.

(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: ‘wi-6593’, element: ‘sp-wi-6593’ });

window.googletag = window.googletag || { cmd: [] };

googletag.cmd.push(function () {
googletag.defineSlot(‘/233509614/ahram.org/gate_smart_video’, [1, 1], ‘div-gpt-ad-1650425177579-0’).addService(googletag.pubads())
googletag.enableServices(); googletag.pubads().setForceSafeFrame(false);
googletag.pubads().setCentering(true); googletag.pubads().setCookieOptions(0);
googletag.display(‘div-gpt-ad-1650425177579-0’);
});

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2023 ، وكانت هناك مفاوضات بين الطرفين خلال الأشهر الماضية ، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق من شأنه أن يجعل مو يوقع عقده الجديد مع بطل إنجلترا بسبب وضعه المالي. الطلبات.

وقال ويلان في تصريحات لموقع “فوتبول إنسايدر” البريطاني: “أعتقد أن محمد صلاح أو ساديو ماني قد يغادران ليفربول”.

وأضاف: “ليفربول يجب أن يستغل أحد اللاعبين. برأيي مبلغ كبير من المال يمكن أن يفيد النادي كثيرًا ، كما قلت ، ربما يرحل ماني أو صلاح”.

وتابع: “بالنسبة لي ، أتوقع أن يغادر أحدهم في الصيف ، وبالنسبة لي شخصيًا أتوقع أن يكون محمد صلاح. قد يرغب ماني في البقاء أكثر ، لكن علينا أن ننتظر ونرى”.

وختم تصريحاته بالقول: “الآن اللاعبون الشباب في حالة جيدة ، ولويس دياز يبلي بلاء حسنا ، ربما يبيع النادي أحدهما (صلاح ، ماني) ويجدد هذا الفريق”.