اخبار الكويت

رحلة «شركاء الخير الـ14» إلى قيرغيزيا تنطلق 11 الجاري

– الشايع: افتتاح قرى الأرامل والمستشفيات التخصصية والمجمعات التعليمية وشبكات المياه

تعتزم جمعية الصفا الخيرية الإنسانية تسيير رحلتها الرابعة عشرة لمتبرعيها وداعميها الكرام، للمشاركة في افتتاح المشاريع الخيرية التي ستدشنها في جمهورية قيرغيزيا، في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري.
وفي هذا الصدد، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع عن شكـره وامتنانه لعموم المحسنين والمحسنات «الذين كانوا خير داعم في تنفيذ هذه المشاريع المتميزة على الصعيد المحلي والدولي، ليحصدوا في هذه الأيام الجميلة ثمرة هذا العطاء، ويشاركوننا فرحة هذا الإنجاز، فرحين مسرورين بفضل الله»، مبينا أن «الصفا الإنسانية» تحرص على إشراك متبرعيها وداعميها في افتتاح المشاريع الخيرية ومعاينتها على أرض الواقع، تعزيزا لشفافية العمل الخيري الكويتي، وأن دور المتبرعين لا يقتصر على المساهمة والتبرع بل هم شركاء الخير وصناع الحياة.
وأكد الشايع أن الكويت باتت نموذجا يحتذى به في العمل الإنساني على الصعيد المحلي والدولي، وأن ما تنفذه من مشاريع نوعية كبرى يعزز مكانة وريادة العمل الخيري الكويتي، لاسيما أن الجمعيات الخيرية الكويتية باتت تشكل علامة فارقة في العطاء الإنساني والتنمية المستدامة.
وبين أن «الصفا الإنسانية» ستفتتح في هذه الرحلة مشاريع نوعية متميزة، من أبرزها قرى الأرامل والمستشفيات التخصصية ومراكز تحفيظ القرآن والمساجد والمجمعات التعليمية وشبكات المياه، كما ستقوم بتنظيم حفل تخريج الطلبة الأيتام في جمهورية قيرغيزيا.
وشكر الشايع عموم المحسنين والمحسنات والمشايخ والدعاة والناشطين ووسائل الإعلام على دعمهم مسيرة الخير والعطاء في جمعية الصفا الإنسانية، داعيا الباري جل وعلا أن يتقبل منهم هذه الأعمال بأحسن القبول وأن يجعلها في موازين حسناتهم يوم الدين.