اخبار مصر

فيديوهات تجاوزت الملايين.. «هانت» شاب يدرب حيوانات أليفة بطريقة مبتكرة

منذ أيام، انتشرت عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يُدعى «باسم هانت» يقوم فيها بتدريب الحيوانات الأليفة بطريقة جديدة من نوعها في مصر، حتى حققت تلك الفيديوهات ملايين المشاهدات خلال وقت قصير من نشرها عبر مواقع التواصل.

هانت: أقدم معلومات سريعة من أجل توعية الشباب بكيفية التربية السليمة

وقال «هانت» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فكرة دخوله لمجات تربية الحيوانات والعمل على تزاوجهم جاء بعدما تلمسه من عدد من المحيطين به والذين كانوا يعاملون الحيوانات بطريقة وحشية، وبدون أي وعي، حتى قرر تقديم معلومات سريعة من أجل توعية الشباب بكيفية التربية السليمة لمثل تلك الحيوانات.

هانت: سعيت لدخول المجال لأن الحيوانات أرواح كالبشر

وأوضح أنه سعي لدخول هذا المجال بسبب كون مثل تلك الحيوانات هي أرواح مثل البشر، ودائما ما يبحثون عن الاهتمام والرعاية في المقام الأول، «فوجئت يتعاطف الناس ومشاركتهم في المحتوي اللي بقوم بتقديمه، والفيديوهات لاقت انتشار واسع على منصات السوشيال ميديا».

يستخدم المدرب أساليب مبتكرة لتدريب الحيوانات الأليفة بلا استثناء، يقول إن تلك الطريقة هي مزيج ما بين الطرق الأوروبية لتدريب الحيوانات، وأخرى ابتكرها بنفسه لتحقيق ما يريد في هذا المجال، ولينشر ثقافة تفيد المواطنين خلال تعاملهم مع الحيوانات.

جدير بالذكر أن «باسم هانت» هو مدرب مصري اشتهر بتربية الحيوانات الأليفة، ونجح من خلالها في حصد عدد من الجوائز من مؤسسات متخصصة، وأطلقت عليه إحدى جمعيات الرفق بالحيوان لقب «سفير الإنسانية» نظرا لما قدمه من محتوى يخدم البشرية في تعاملهم مع الحيوانات، بحسب ما قاله.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));