اخبار مصر

قطع المياه عن 8 مناطق بالجيزة غدًا

أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، عن قطع المياه عن عدد من المناطق بمركز أوسيم، غدا الأحد لمدة 12 ساعة، وذلك في اطار تنفيذ مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي، فإنه سيتم ربط خط المياه قطر 1200مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم والمتعارض مع مسار المحور.

 

اقرأ أيضًا.. دفعة جديدة لوظيفة مندوب مساعد مجلس الدولة.. شروط الالتحاق

 

وأشارت المحافظة إلى أن الأمر يستلزم قطع المياه وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحً غد الاحد  الموافق 20 نوفمبر، موضحة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي “بشتيل البلد، بشتيل لعبة، بنى محمد، عزبة المطار، البراجيل، الصفطاوي، يمين المحور، أرض اللواء، المعتمدية”.

 

وأشارت المحافظة أنه تم تكليف رئيس شركه مياه الشرب والصرف

الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع توفير سيارات مياه للمناطق المقرر قطع المياه عنها خلال فترة الأعمال، وأيضًا رئيس مركز ومدينة أوسيم بالمتابعة الميدانية الدورية والتنسيق مع الجهات المعنية لسرعه إنهاء الأعمال وإزالة أي معوقات.

 

وأكدت المحافظة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورًا.

 

طالع المزيد من الاخبار على alwafd.news