منوعات

الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى روما بـ 11 رحلة أسبوعيًا من 4 نوفمبر

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة رحلاتها بين أبوظبي وروما من 7 رحلات أسبوعية إلى 11 رحلة في الأسبوع.

وستنطق الرحلات الإضافية من 4 نوفمبر 2023، وستوفر للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، مزيدًا من خيارات الوصول من خلال الرحلتين اليوميتين بين العاصمتين الإماراتية والإيطالية في أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الايرادات في الاتحاد للطيران: “إن زيادة خدمتنا إلى روما، يؤكد التزامنا بتوفير مزيد من المرونة وخيارات السفر لضيوفنا في الإمارات وإيطاليا وعلى امتداد شبكة وجهاتنا”.

وأضاف: “وتعتبر روما واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، وتتميز بتاريخها وثقافتها التي تمتد لأكثر من ألفي عام وتحتضن العديد من المعالم السياحية مثل الكولوسيوم ومدينة الفاتيكان والمدرج الروماني”.

وتابع: “مع زيادة عدد رحلاتنا إلى روما، سيحظى المسافرون من الإمارات بفرصة الاستمتاع بالحياة على ال الإيطالية، أو زيارة حوالي 45 وجهة في إيطاليا وأوروبا وأمريكا من خلال شراكتنا بالرمز مع ITA”.

وسيستمتع المسافرون بين روما وأبوظبي بخدمة عالمية المستوى على متن رحلات الاتحاد للطيران التي تشغل على طائرات بوينغ 787 دريملاينر والتي تضم 28 مقعدًا في درجة الأعمال و262 مقعداً في الدرجة السياحية.

ومع زيادة عدد الرحلات، ستوفر الناقلة المزيد من رحلات الربط للمسافرين من إيطاليا لاكتشاف العاصمة الإماراتية أو ربطهم بوجهات مثيرة في شرق آسيا، المحيط الهندي وما وراءهما.