اخبار مصر

متابعة محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة بالفيوم ليلا

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، بحملة مسائية تم خلالها المرور على محطات بيع الوقود ومواقف سيارات الأجرة، عقب تحريك أسعار السولار.
جاء ذلك بحضور المحاسب خالد الصغير سكرتير عام المركز والمحاسب جمال العوامى نائب رئيس المركز لشئون المدينة، وذلك للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير خلال الفترة المسائية.
يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بالمرور والمتابعة المستمرة لمحطات الوقود لمنع التلاعب بالأسعار والممارسات الاحتكارية، وتشديد الرقابة على مواقف سيارات الأجرة للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب المقررة وخطوط السير وعدد الركاب المحدد.
خلال جولته قام السكرتير العام لمركز ومدينة سنورس بالمرور على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة بمدينة سنورس وخطوط القرى، لمتابعة مدى التزام السائقين والتنبيه على المواطنين بعدم دفع أية زيادات إلا المقررة بمعرفة إدارة المواقف بالفيوم، والإبلاغ عن أى تلاعب أو مخالفة، وذلك بالتعاون مع الجهاز التنفيذي بالوحدة المحلية للمركز والوحدات المحلية بالقرى، من خلال متابعة سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة بصفة مستمرة، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين.