اخبار مصر

محافظ الشرقية يتفقد منافذ بيع السلع واللحوم بمدينة الحسينية

اختتم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولته التفقدية بمدينة الحسينية بمتابعة منافذ بيع الخضروات والفاكهة واللحوم للاطمئنان علي توافرها والتأكد من صلاحيتها وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق.

 

استفسر المحافظ من الباعة والمترددين علي المنفذ عن أسعار بيع الخضروات والفاكهة ليؤكد الجميع أن الأسعار مناسبة وأقل من مثيلاتها في السوق مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لإهتمامه بتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

أشار محافظ الشرقية إلى استمرار المحافظة بالتنسيق

مع كبار تجار الجملة لإقامة شوادر ومنافذ بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجا ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم بأسعار مناسبه لهم.

 

توجه المحافظ لمدينة منشأة أبو عمر حيث قام بتفقد مقر مجلس المدينة مشدداً علي ضرورة حسن إستقبال المواطنين وانهاء مصالحهم طبقا

للقانون.

 

كما قام المحافظ بجولة تفقدية داخل المركز التكنولوجي للمدينة للاطمئنان على إنتظام العمل ومستوي الخدمة المقدمة للمواطنين، موجهاً بحسن التعامل مع المواطنين، والتفاعل السريع مع طلباتهم والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.

 

ولاحكام الرقابة والسيطرة علي الأسعار حرص محافظ الشرقية علي متابعة حركة البيع والشراء بأسواق المدينة، مشددا علي الأستاذ السيد العبيدي رئيس مدينة منشأه أبو عمر بالتنسيق مع وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة والتزام الباعة بالأسعار الإسترشادية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.