اخبار مصر

محافظ الشرقية يُشارك أعضاء مركز شباب الصوالح الألعاب الرياضية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مساء اليوم، بزيارة مفاجئة، لقرية الصوالح التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس، وذلك للوقوف علي الحالة العامة للنظافة والتعرف على احتياجات أهالي القرية لتلبيتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد مركز شباب القرية، للتأكد من فتح أبوابه أمام شباب القرية، وقام بمشاركتهم الألعاب الرياضية المختلفه، مؤكداً أن مراكز الشباب ‏تُساهم في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وكذلك تنمية ‏قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلى ‏استثمار أوقات ‏فراغهم ‏وطاقاتهم ‏وتوجيهها لخدمة المجتمع.

 

 

والتقى المحافظ برواد المركز وأدار معهم حواراً هادئاً وتعرف على مشكلات واحتياجات القرية على الطبيعة، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات التنموية والخدمية المختلفة. 

 

وسيراً على الأقدام، تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية مشدداً على رئيس المركز باستمرار تكثيف حملات النظافو ورفع تراكمات القمامة من الشوارع لخلق جو بيئى وصحة الأهالي. 

 

 توجه المحافظ لتفقد أحد محال بيع السلع والمواد الغذائية للاطمئنان على توافر السلع والتأكد من جودتها وعرضها أمام المواطنين بالأسعار المحددة، مشيراً إلى أن المحافظة حريصة على التوسع في

إقامة منافذ لتقديم السلع والمواد الغذائية باسعار مخفضة للمواطنين بجانب معارض أهلا رمضان المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجا ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم. 

 

واستكمل محافظ الشرقية جولته بمركز فاقوس بالتوجه إلى عزبة فطيرة وتجول بشوارع العزبة للوقوف على حالة النظافة بها ليصدر تعليماته لرئيس المركز بإناره الطريق المؤدي إلى القريو لتوفير الأمان لمستخدميه وكذلك إجراء أعمال الصيانة العاجلة لاعمدة الإنارة للحفاظ على أرواح المارة.

 

حرص محافظ الشرقية على لقاء عدد من أهالي العزبة والذين أعربوا عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم للتعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم وتوجيه المسؤولين بإيجاد حلول مناسبة وعاجلة لها، مقدمين له الشكر وللجهاز التنفيذي عن الجهد المبذول في سبيل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.