اخر الاخبار

أسعار جرام الذهب الليلة 25 نوفمبر 2023 في محلات المجوهرات بالأردن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أسعار جرام الذهب الليلة ..نعتمد في مصادرنا للبحث عن أسعار الذهب على تقارير و تصريحات الخبراء الاقتصاديين و أصحاب الدراسة لرصد لكم، كل تحركات الذهب و حركات المؤشرات المتصاعدة و الهابطة، و حتى المستقرة و الثابتة، و كل مستجدات أسعار الذهب بكل ما يطرأ عليها من تغييرات متوقعة أو غير متوقعة.

أسعار جرام الذهب الليلة :

فحتى و إن كانت حركة المؤشرات و ما يطرأ عليها من تغيير متوقع، فيقوم موقعنا برصده و تحليل جميع بياناته كي يكون المواطن على علم تام بكل تحركات الأسعار و ما يحل عليها من تعديلات.

أسعار جرام الذهب الليلة :

و حرصاً منا على افادة المواطن بكل ما هو جديد و كل ما تغير في سهم المؤشرات، و ما قد يحدث من جديد في الساحة الاقتصادية، حيث نحلل لكم كامل البيانات الواردة من أهم المصادر و الصادرة على ألسنة المحللين الاقتصاديين، و الخبراء الماليين، و ننقلها لكم بمنتهى الشفافية و الدقة، ليعلم كل ذي حق حقه.

أسعار جرام الذهب الليلة :

فعلى المواطن ان يعرف آخر ما وصل إليه سوق الصاغة من أسعار و آخر ما توقفت عنده حركة المؤشرات، لتجنب الغش و الاحتيال من الذي قد يتعرض له المشتري من قبل بعض تجار الصاغة .

 

و تحظى أسعار الذهب تلك الأيام باستقرار ملحوظ بعد أن واصلت الانخفاض و استمرت حركة مؤشرات في الهبوط لعدة أيام متتالية وصلت إلى ثلاثة أسابيع كاملة.

أسعار جرام الذهب الليلة :

و لكن أسعار الذهب و بورصات المعادن دائما ما تتخطى أزماتها، و تعاود الاستقرار و الاعتدال مجددا و سرعان ما تعوض خسارتها و تستطيع تحقيق المرجوة، و حتى لا يستغرق ذلك الوقت الكبير، لذلك يعتبر استثمار الذهب هو الاستثمار الأفضل و الاقوى و الأكثر ربحا.

أسعار جرام الذهب الليلة :

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24 ٤٥٫٦٦٣ د.أ.‏ $64.38 ٠٫١٨٢ د.أ.‏
عيار 22 ٤١٫٨٥٨ د.أ.‏ $59.01 ٠٫١٦٧ د.أ.‏
عيار 21 ٣٩٫٩٥٦ د.أ.‏ $56.33 ٠٫١٥٩ د.أ.‏
عيار 18 ٣٤٫٢٤٨ د.أ.‏ $48.28 ٠٫١٣٦ د.أ.‏
عيار 14 ٢٦٫٦٣٧ د.أ.‏ $37.55 ٠٫١٠٦ د.أ.‏
عيار 10 ١٩٫٠٢٦ د.أ.‏ $26.82 ٠٫٠٧٦ د.أ.‏
أونصة ١٬٤٢٠٫٢٩٢ د.أ.‏ $2,002.38 ٥٫٦٥٧ د.أ.‏
تولة ٥٣٢٫٦٠٩ د.أ.‏ $750.89 ٢٫١٢١ د.أ.‏
100 جرام عيار 24 ٤٬٥٦٦٫٣٤٤ د.أ.‏ $6,437.82 ١٨٫١٨٦ د.أ.‏
كيلو ٤٥٬٦٦٣٫٤٣٦ د.أ.‏ $64,378.17 ١٨١٫٨٦٥ د.أ.‏