اخبار مصر

مراجعة أغطية وغرف الصرف الصحي بأبو حماد

قال المهندس عامر أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية، إن فرق العمل بالشركة مستمرة على مستوى قطاعات ومناطق الشركة فى صيانة وتركيب أغطية مطابق الصرف الصحى.

 

 وأشار إلى أن ذلك يأتي لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى، والتى تعد إهداراً للمال العام، وتشكل خطرا داهم على أرواح المواطنين وتعرضهم للخطر.

 

وذكر أن فرق الصيانة الفنية بفرع أبو حماد، قاموا بالمرور علل مناطق السعديى والقطاوية والعزازي، وتم تركيب وتغيير أغطية غرف الصرف والبالوعات، وعمل ما يلزم من أجل تأمينها من السرقة.

 

وأوضح أبو حلاوة، أن اللجان المشكلة مستمرة في متابعة موقف تركيب أغطية مطابق الصرف الصحى وتغطية المطابق المكشوفة على الفور، مؤكدا أنه فور تلقى أى بلاغ

من المواطنين بسرقة أحد اغطية البالوعات بالشارع، تقوم الشركة بتركيب غطاء بديل حرصا على سلامة المواطنين، مطالبا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والابلاغ فوراً فى حالة رصد أى حالات سرقة لأغطية بالوعات الصرف.

 

وأهاب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية؛ المواطنين، الإبلاغ عن أي مخالفة أو حالات سرقة أو تعدى لأغطية المطابق وغرف الصرف الصحي بالتواصل على رقم الخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي أو محمول وسيتم التعامل مع كافه البلاغات فورا.