اخبار مصر

مسيرات بالسيارات لدعم الدولة والرئيس تجوب مراكز دمياط

حرص أهالي محافظة دمياط ، على إعلان تأييدهم للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، والتأكيد على فشل دعوات إسقاط الوطن والتي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية.وقام أهالي مدينة دمياط  بتنظيم مسيرة بالسيارات، منذ قليل ، مرددين شعار السيسي رئيسي .. تحيا مصر .. تسقط الجامعات الاخوانية الارهابية  مؤكدين أن دعوات الإرهابية الفاشلة وقعت شهادة وفاتهم في الشارع .

رفع المواطنون خلال المسيرة أعلام مصر، كما زينت أعلام جمهورية مصر العربية  بسياراتهم، ورفعوا أيضا صور للرئيس السيسى، ورددوا هتافات مؤيدة للدولة المصرية ومؤيدة لجهود الرئيس في مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

كما حرص أهالي مدينة فارسكور، على التعبير عن حبهم لوطنهم وتأييد الدولة والرئيس السيسي، والتأكيد على فشل دعوات إسقاط الوطن والتي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية وقام أهالي مدينة فارسكور  بتنظيم مسيرة بالسيارات،  والتي وصفوها بأنها ليلة سقوط الإرهابية

وانضم إليهم آخرون بمسيرات على أقدامهم، وذلك لدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي. ورفع المواطنون خلال المسيرة أعلام مصر.

وفي مشهد يرصد حالة الميادين والشوارع الرئيسية منذ صباح اليوم الجمعة، وحتي هذة اللحظة نجد أن الحياة تسير على طبيعتها وهناك حالة من السيولة المرورية والإنسيابية في حركة السيارات، تشهدها الطرق الرئيسية في جميع مدن وقري محافظة دمياط ، منذ الساعات الأولى، على كافة الشوارع والميادين العامة وميدان دمياط ، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للموظفين بالقطاعات الحكومية وبعض القطاعات الخاصة، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات.