اخبار مصر

مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلات إلى بنى غازى فى ليبيا الإثنين القادم

أكدت الشركة الوطنية مصر للطيران، أنه يوم  الإثنين القادم تبدأ تشغيل رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة بني غازي الليبية، وذلك استمرارا للخطة التي وضعتها مصر للطيران وجاء ذلك  ضوء رؤية وزارة الطيران المدني لتعزيز التواجد في القارة الافريقية.

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة الوطنية تولي اهتماما خاصا بالنقاط ذات الأهمية الاستراتيجية ومن بينها مدينة بني غازي في ليبيا وخاصة مع تواجد العديد من المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وكذلك بهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

ومن هذا المنطلق فمن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلة مباشرة يومية بين القاهرة وبني غازي  بطائرتها من طراز بوينج B737-800.

ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز رحلاتهم بين القاهرة وبني غازي ومراجعة متطلبات السفر من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران  egyptair.com أو عن طريق مكاتب مصر للطيران حول العالم أو مركز اتصالات مصر للطيران داخل مصر ١٧١٧ أو وكلاء السياحة والسفر.

هذا وقد استأنفت شركة مصر للطيران عن  رحلاتها الجوية المباشرة بين القاهرة وموسكو بمعدل رحلة واحدة يوميًا رقم MS729 / MS730 اعتبارا من يوم الجمعة الماضي وذلك على متن طائراتها البوينج B737-800، وترجو مصر للطيران من عملائها الذين لديهم حجوزات سابقة والعملاء الراغبين في السفر بين القاهرة وموسكو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1717 أو التواصل مع وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.
 

وتهيب مصر للطيران عملائها بضرورة اتباع الإجراءات الصحية اللازمة للسفر إلى دولة روسيا وإجراء تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل موعد إقلاع الرحلة بـ 48 ساعة على الأكثر.​