اخبار مصر

معاينة الطرق تمهيدا لرصفها ضمن مبادرة “حياة كريمة” بالفيوم

قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، بمعاينة عددا من الطرق بدائرة المركز بطول 9 كيلو و 550 متر، بعد انتهاء أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بها، وذلك تمهيدا للبدء في أعمال الرصف، وذلك بحضور مهندسي جهاز مشروعات القاهرة الكبرى التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية. 
يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن، بشأن سرعة انتهاء أعمال البنيه التحتيه بالطرق الرئيسية وعمل محاضر تنسيقيه للبدء في أعمال الرصف.
وأكد فراج خلال معاينة الطرق بأنه تم تسليم الطرق التي شهدت نهو أعمال المرافق والبنيه التحتيه بها وهي طريق بحر البشوات بداية من عزبة علي بيك حتى مصرف الغرق بطول 2 كم، وطريق مدخل الشويب بداية من طريق الغرق حتى مصرف الغرق بطول 1.700 كم، وطريق ابوالنور تادرس مرورا بعزبة عمار

بطول 2 كم، وطريق ابوالنور القاسميه بطول 1 كم، بالإضافة إلى طريق الخمسين الغرق بطول 2.850 كيلو متر.
وأضاف رئيس المركز بأنه جاري التنسيق مع جهاز المشروعات لحصر الطرق التي أوشكت أعمال البنيه التحتيه بها على الإنتهاء، لعمل محاضر تنسيق للبدء في أعمال الرصف ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز اطسا.
ووجه رئيس مركز ومدينة اطسا مهندسي جهاز المشروعات، بالتنبيه على الشركات المسند اليها أعمال الرصف بسرعة البدء في أعمال الرصف للطرق التي تم الانتهاء من أعمال المرافق بها وذلك لتسهيل الحركة والمرور على المواطنين.