تكنولوجيا

الأخبار :: خبر صحفي: هاتف HUAWEI Mate X3 متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة

يتوفر هاتف HUAWEI Mate X3 مع هدايا بقيمة 2130 درهماً إماراتياً، وسيحظى العملاء الذين سيشترون الهاتف حصرياً من متاجر “شرف دي جي” بفرصة الحصول على سيارة Audi A3 بقيمة 139,000 درهم.

أعلنت هواوي عن توفر هاتف HUAWEI Mate X3 رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يؤسس لحقبة جديدة في عالم ابتكارات الهواتف الذكية القابلة للطي. ويتميز الجهاز بريادته عبر قطاع الهواتف القابلة للطي، بفضل متانته وموثوقيته وخفة وزنه، موفراً تجربة هاتف ذكي استثنائية من المستوى التالي. ويقدم الجهاز الجديد مجموعة متنوعة من الميزات المتطورة التي تلبي احتياجات المستخدمين، واضعاً معايير جديدة على مستوى التصاميم وقدرات الكاميرا والمتانة.

 ويتوفر هاتف HUAWEI Mate X3 بلونين متألقين  – غرين فيغان ليذر Green Vegan Leather وبلاك فيذر ساند غلاس Black Feather Sand Glass، بسعر 7299 درهماً إماراتياً مع هدايا بقيمة 2130 درهم. وتتوفر جميع هذه الأجهزة في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.

بصفتها الوجهة الرائدة لجميع احتياجاتك التكنولوجية، تتعاون “شرف دي جي” مع “هواوي” لتوفير هذا العرض الحصري لعشاق التكنولوجيا وهواة الهواتف الذكية. ويمكن للعملاء الآن اقتناء هاتف HUAWEI  P60 Pro المرتقب أو هاتف HUAWEI Mate X3 الرائد من شرف دي جي قبل 31 مايو، والاستمتاع بهدايا تصل قيمتها إلى 2130 درهم، إلى جانب فرصة رائعة للفوز بسيارة أودي A3 بقيمة 139,000 درهم. للمزيد من المعلومات، يرجى تصفح الرابط أو زيارة أقرب متجر من متاجر “شرف دي جي”

ويتميز هاتف HUAWEI Mate X3 بريادته في قطاع الأجهزة الذكية القابلة للطي، حيث يجمع بين التصميم المبتكر النحيف والخفيف مع الميزات المبتكرة والمتانة المتميزة. ويتوفر الهاتف بإصداري غرين فيغان ليذر Green Vegan Leather وبلاك فيذر ساند غلاس Black Feather Sand Glass، بسعر 7299 درهماً إماراتياً مع هدايا بقيمة 2130 درهم، تتضمن ساعة HUAWEI WATCH GT 3، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمات سحابة HUAWEI Cloud وهواوي VIP مجانًا، ويمكن الحصول عليه في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.