اخبار مصر

محافظ المنوفية يوجه بإنهاء إجراءات التمكين لمتبرع ببناء مبنى إداري للتضامن بكفر هلال


مروة حماد


نشر في:
الإثنين 30 يناير 2023 – 12:49 م
| آخر تحديث:
الإثنين 30 يناير 2023 – 12:49 م

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، عددا من المواطنين من أبناء المحافظة؛ للاستماع إلى شكواهم والتعرف على مطالبهم لاتخاذ إجراءات عاجلة حيالها، حفاظا على حقوقهم والصالح العام.

واستمع المحافظ، لطلب مواطن بناحية كفر هلال مركز بركة السبع يلتمس التبرع لبناء مبنى إداري للتضامن الاجتماعي على نفقته الخاصة، ووجه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع بإنهاء إجراءات التمكين واتخاذ اللازم فورا.

وأعرب عن تقديره لحرص أهالي المحافظة على المشاركة المجتمعية ودعم جهود الدولة والوقوف صفا واحدا؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووافق المحافظ، على إنهاء الإجراءات الخاصة بتشغيل مخبز بناحية طبلوها مركز تلا؛ لحين عودة عمل السيستم لتحقيق الصالح العام.

ووجه أبو ليمون، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بالتنسيق مع شركة الكهرباء واتخاذ اللازم تجاه شكوى مواطن بناحية قلتي الكبرى يتضرر من وجود عمود كهرباء ملاصق لشرفة منزله؛ مما يهدد أمنه وسلامة أسرته .

وتضمن اللقاء طلب مواطنة بناحية بركة السبع، تلتمس إلغاء انتدابها من إدارة السادات التعليمية وعودتها إلى العمل بإدارة بركة السبع؛ مراعاة لظروفها الاجتماعية الخاصة.

وكلف المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم بدراسة طلبها والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

وعرض موجه أول بإحدى الإدارات التعليمية، شكوى لتضرره من تعنت رؤسائه ضدها مما يلحق الضرر بها وبعملها، وأحال المحافظ شكواها إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة؛ لدراسة شكواها والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

ووافق محافظ المنوفية، على طلب مواطنة بناحية سرس الليان تلتمس نقلها من مديرية الشؤون الصحية إلى الإدارة الطبية بسرس الليان؛ مراعاة لظروفها الخاصة وبما لايخل بنظام العمل.

وفي لفتة طيبة، أمر المحافظ بصرف مواد غذائية لمواطنة ليس لديها مصدر رزق ثابت وتعول 5 أبناء بمراحل عمرية مختلفة؛ لمساعدتها على تحمل أعباء المعيشة، في إطار اهتمام المحافظة بتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.