رياضة

الجولة الخامسة عشر من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين… 6 فرق تنتصر والتعادل يحضر في ثلاث مواجهات

الجولة الخامسة عشر من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين… 6 فرق تنتصر والتعادل يحضر في ثلاث مواجهات

أختممت منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء بانتصار 6 فرق من أصل 18 فريق وحضر التعادل في ثلاث مواجهات.
حيث سجل فريق الباطن انتصارا على ضيفه الجندل بهدفين مقابل هدف والتي جرت على ملعبه في حفر الباطن سجلها محمد السهلي وتيبولت بيري فيما أحرز هدف الجندل الوحيد جاي دامبيلي، فيما كسب القادسية مستضيفه النجمة بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها لوسيانو فيتو ومباي دياني وإبراهيم محنشي والتي جرت على ملعب إدارة التعليم في عنيزة.
وفي اليوم ذاته سجل فريقا هجر وضيفه الفيصلي التعادل الإيجابي الأول في الجولة ال15 بهدف لكل منهما سجل للأصحاب الأرض عبد الله بلال فيما أحرز للفيصلي أرنولد جاريتا والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
واختممت الموجهات الإثنين بانتصار الخلود على مستضيفه جدة بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية سجلها أحمد غني “هدفان” وماريانو فازكيز .
وفي اليوم التالي تعادل فريق العدالة مع ضيفه العين بهدف لكل منهما والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء سجل للأصحاب الأرض ناصر المقحم فيما أحرز للضيوف أنتوني أوكبوتو، فيما كسب الجبلين ضيفه الصفا بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها هشام ال دبيس “هدفان” وعبد العزيز الشريد ومحمد رايحي فيما سجل للضيوف كاكا مينديز والتي جرت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.
وفي اليوم الأخير والختامي الأربعاء كسب فريق العربي مستضيفه الترجي على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف بهدف أحرزه فيوكس أبلاي ، فيما سجل العروبة انتصارا على ضيفه البكيرية والتي جرت على ملعبه في الجوف بهدف منير العوشي .
وأخيرا تعادلا فريق أحد وضيفه القيصومة بهدف لكل منهما والتي جرت على ملعب الأول في المدينة المنورة وسجل الأهداف أليوت سيموس للقيصومة وعمار الهرفي لفريق أحد.