اقتصاد

هيئة البريد: نعكف على تقديم خدمات مالية متميزة لجميع المصريين


شيماء رزق


نشر في:
الجمعة 11 أغسطس 2023 – 1:28 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 11 أغسطس 2023 – 1:28 ص

علق حاتم الصولي، رئيس قطاع الجودة بالهيئة القومية للبريد، على توقيع الهيئة اتفاقية تعاون في مجال خدمات الدفع البريدي الإلكتروني مع مؤسسة البريد الأردني.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «خط أحمر»، تقديم الإعلامي محمد موسى، والمذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن الاتفاقية تمكن البريد المصري من استقبال الحوالات البريدية من مختلف دول العالم من خلال منظومة اتحاد البريد العالمي، مؤكدًا أن هذه الاتفاقية ستتيح للمواطنين في الأردن، إرسال حوالاتهم المالية إلى ذويهم في مصر بكل سهولة ويسر وبأسعار تنافسية.

ولفت إلى أن هذه الخدمة جاءت لتخفيف الأعباء على المواطنين وتلبية رغباتهم، ويوفر على العملاء في القرى جهد وعناء السفر إلى المدن؛ لإتمام عملية تحويل واستلام الأموال، مشددًا على أن الهيئة تعكف دائما على تقديم خدمات مالية متميزة لجميع المصريين.

ووقعت الهيئة القومية للبريد ومؤسسة البريد الأردني، اتفاقية تعاون في مجال خدمات الدفع البريدي الإلكتروني، الأيام الماضية، وذلك في ختام أعمال الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، التي عُقدت بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الأردنية عَمان، والتي تأتي تتويجًا للجهود المبذولة بين الطرفين لدعم أوجه التعاون المنشود، وفقًا لما جاء بتصريحات الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.