اخبار مصر

هاني شاكر أخبرني بعدم التراجع عن الاستقالة

أكدت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان القدير هاني شاكر قامة وقيمة فنية، والقاصي والداني يعرف ماقدمه للنقابة على مدار  فترة توليه المسئولية، ولم يقصر يوماً تجاه أعضاء  الجمعية العمومية صغيراً كان أو كبيراً . 

وأضافت نادية مصطفى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج  “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “نرفض استقالته المفاجئة بالأمس، وكافة الموسيقين رفضوا القرار”.

وكشفت عن أن جميع الموسيقين إتصلوا بها وطلبوا منها التراجع، قائلة: “اتحاد النقابات الفنية أيضاً أصدر بياناً قوياً وشكره نقيب، وهاني شاكر يحتاج هذا الدعم لأنه لم يقصر يوماً”.

وأوضحت أن الحالة النفسية للفنان هاني شاكر عقب مؤتمر أمس كانت سيئة جداً، متابعة:” إللى حصل إمبارح كان شيء فوق طاقته، وكان غير متوقع، لأن الفنان هاني شاكر  لم يكن يتوقع أن تكون نهاية المؤتمر بهذا الشكل، خاصة أنه أجرى إتصالاً قبل المؤتمر بالأطراف، ومنهم سعيد الارتست  في شعبة الإيقاع وطلب منهم إخراج المؤتمر  بشكل يليق بنقابة المهن الموسيقية، وأن يمر اليوم بسلام كون النقابة صرح كبير وكل من ينتمي لها يشعر بالفخر”. 

وعن لحظة الاستقالة، قالت: “بعد ماقعدت معاه وزوجته  في البيت لمدة ساعتين، وطلبت منها أن تساعده في الخلود لراحة، وأن يتم تغيير الموضوع، وقلتله نام واستريح وبلاش قرار في وقت الضيق لكني فوجئت بإعلانه الاستقالة علي الهواء”.

وعن الخطوة التالية أضافت: “بعد ما أخبرته بقرار رفض المجلس للاستقالة هاتفته، قال لي أنا مش هرجع في قراري.. الجمعية العمومية مش هتسيبه، لأنها هي من قام باختياره”.

 

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="