منوعات

فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى سانت بطرسبرج بدءً من 20 يناير

أعلنت فلاي دبي أنها ستطلق رحلات يومية إلى مطار بولكوفو الدولي في سانت بطرسبرغ LED اعتبارًا من 20 يناير 2023، وبذلك نمت شبكة الناقلة لتصل إلى 114 وجهة معظمها لم يكن مخدومًا برحلات جوية مباشرة إلى الإمارات.

وسيتم تشغيل رحلات الناقلة إلى سانت بطرسبرغ انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي DXB باستخدام طائرة بوينغ 737 ماكس في رحلة تستغرق ست ساعات و 50 دقيقة مما يجعلها واحدة من بين الرحلات الأطول التي تشغلها فلاي دبي بعد كرابي وباتايا في تايلاند والتي ستبدأ أيضًا في 20 يناير 2023.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “تسلمت الشركة تسلمت خلال العام الجاري 18 طائرة جديدة مما مكنها من الاستمرار في توسيع شبكتها وإضافة المزيد من السعة على بعض خطوطها الحالية”.

معربًا عن ثقته بأن هذا الزخم سيستمر في العام المقبل بفضل العمل الدؤوب الذي يقوم به الجميع في فلاي دبي وبفضل البيئة الاقتصادية الملائمة التي وفرتها لنا دبي.

وبدأت الشركة عملياتها لأول مرة في السوق الروسية في عام 2010 برحلات مباشرة إلى سامارا وإيكاترينبرغ ومع إطلاق الخدمة الجديدة ستخدم فلاي دبي تسع وجهات في السوق وهي قازان، محج قلعة، مينيرال فودي، نوفوسيبيرسك، موسكو، عوفا، سان بطرسبرغ، سامارا وايكاترنبيرغ.